انا والدة الي 17 يوم و الحليب حقي ما بيكفي بنتي الا رضعة
وحدة او اتنين بالكتير و الشفط قليل اكفون ساعدوني انا نفسي أرضع طبيعي ما احب صناعي ولادتي قيصري
اقرأ المزيد...
قصه ولادتي
بكريه اخر دورة 4/19
طبعا كان الي يومين وجع بس بالليل مع حرقه شديده بعدها اجاني تقريبا وجع دورة خفيف عالوحده الضهر مع مغص خفيف ضليت لل6 مسا
وخليت جوزي ياخدني ع الدكتور طلع معي طلق متوسط مع واحد سانتي
ف عطول اخدت ابره الرئه وكان المفروض اخد...
اقرأ المزيد...
بنات ولدت من ٨ايامً والدم وقف نزل بس مني اربعه ايام بعدها من ثلاثه ايام وقف تماااما ايش اسوي عشان ينزل الدم وصار تنزل مني افرزات زيه لون الأصفر يعنى ايش بالله ليه تعرف تقول ايش اسوي عشان ينزل الدم
اقرأ المزيد...
سلام عليكم لبنات لبااس اوا شركونا احدات الولادة ا كيف كانت ا باش حسيتو انا و لدت هادي 4 اشهر تقريبان ا لحمدلله ولدت طبيعي ا متعدبتش بزااف حينت 2 شهرين لأخيرة كولهااا كنت كنتمشا فيها بزاف ا كنشرب لماء
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي جفاف المهبل بعد الولادة الفيصرية الي تعرف ش كريم طبيعي تدلني عليه
اقرأ المزيد...
اهلين بنات ساعدوني بليز في عندي التهاب في الحلمة ودم وتقرح عم عاني كثير ساعدوني بنات شو الحل استعملت مرهم مافي فايدة
اقرأ المزيد...
سلام بنات ممكن تفيدوني ولدت 6 ايام وخرجو ليا بواسر واش وقعات لشي واحدة
اقرأ المزيد...
بنات بنتي ريحه فمها كريهه جدا وعمرها لسى مخلصه الثمان شهور
ممكن تقولون لي ايش السبب
من فتره بسيطه طلع معها ها الريحه
اقرأ المزيد...
مين اخدت حبوب تنظيم البريود وجت اول شهر بعد ما بدات الحبوب جت البريود ف ميعادها
انا اخدتها وكان ميعادها النهارده ومجتش
اقرأ المزيد...
مرحبا ياحلوات ايش احسن حليب للمواليد وحلمه وتكون متوفره في كل الصيدليات ؟؟
اقرأ المزيد...
بما انه انا حامل وبالتامن وصايرة كتير عصبية وما بتحمل شي المشكلة انو بنتي البكر عمرها سنة و11شهر يعني عندها دخلت بالسنتين بس انا بعصب عليها كتير لانها ما بتسمع الكلمة وعنيدة وخاصة غند الاكل بتبقي طول لنهار بدون اكل وما بتفرق معها ولما اصير اغصبها على الاكل ما بتقبل...
اقرأ المزيد...
مساء النور بنات. ممكن نستفيد من بعض عن الطريقة المناسبة والجيدة والفعالة لمنع الحمل.
كل وحدة تقولنا تجربتها عن استعمال الحبوب او اللولب او.... وسلبياتها واجابياتها.
انا عن نفسي اتبعت العزل لمدة سنة ونصف وقررت احمل.
اقرأ المزيد...
ياحلوات واخيرا ولدت وجبت بنوته زي العسل 😍😍عقبالكم يارب الي لساتها ماولدت
اقرأ المزيد...
بناات صدري الايسر يعورني مره لدرجة أني ماقدر اتحرك منه مع صداع ارضع ولدي اكثر شي الثدي اليمن شنو تتوقعون ها الالم ماتوقع حليب
اقرأ المزيد...