اليوم ولدت من ارتاح احجيلكم عن الولاده خل ارتاح لان تعبانه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
حبيت بس افضفض لانه حاسه شوي وانجن او يصير فيني شيء .. محتاجه احد يهون علي او يقولي شسوي او يعطيني نصيحه والله تعبت من برود زوجي معاي الله يسلمكم انا الحمدلله ولدت قبل شهر وانا بچر ولدت بعملية بسبب وضع الجنين المهم الحين بكمل شهر بالنفاس...
اقرأ المزيد...
بنات انا بنتي عمرا شهرين وما بتنام الا علئ جنب يعني مرات من صبح لليل ما بتنام لانو ما عم حطا علئ جنب بقا بدي اسال هالشي في الو تاثير علئ راسا او أي شي علئ حسب معلوماتكون وكمان بالليل لازم تنام بحضني شو في الو سلبيات بعدين
رجاء ردو...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا ولدت لي 12 يوم الحمد لله طبيعي
من 3 يوم أحس ريحه المهبل متغيرة في ريحه كريهة الله يكرمكم واشوف شي زي الشحم ابيض في فتحه المهبل ما ادري ايش هو خوفني 😢💔💔
وروني ايش هذا
اقرأ المزيد...
والله ابني يعاني من المغص والغازات بشكل ماينام منها عمره أربعين يوما أعطيته دوء الغازات وماء غريب وشاي اليانسون ومافدت والدكتور قالي غازات كتيره عنده الله يخليكم يلي عندها علاج تقولي عليه
اقرأ المزيد...
بنات صار ٣ أيام من ولدت قيصريه 😭 الحمدلله على كل حال ادعولي الله يهون عليه الالم وجبت احلى بنوته سميتها سالي
اقرأ المزيد...
صبايا انا هلاء ولدت جديد بس عندي ولد عمره سنه ونص وليسا مو متطهروخافيه اطهرو ويشيبلب شعر راسي ب هاد العمر خصوصي اني والده اختو جديد. فيدوني الله يسعدكم 🤢
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
حبيباتي وش سويتو لشد البطن بعد الولاده
ومتى بديتو تشدون
اقرأ المزيد...
انا جاتني الدورة الاولى بعد الاربعين و مابعرف قداه تقعد
اقرأ المزيد...
اسعد الله اوقاتكم..ابني صار عمره 4اشهر ونصحوني ابدا ااكله شوي شوي الي قالت اعمله منقوع تمر وقالو رزمصري وشوفان وسيريلاك وحاجات بس بكميات بسيطه وابدا اشربه اشويه عصاير طازجه بس كله ع شوي شوي وانتو ايش عملتو لاطفالكم وب ايش تنصحوني رغم اني مقتنعه ما ابدا ااكل ابني الابعد 6...
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات ابي الله يسهل أموركم
كيف نظام النفاس القيصرية
والفلفل والرشاد يضر الجرح
ربي يسعدكم ويسر أموركم
اقرأ المزيد...
سؤال انا والده لي ٣٣ يوم وفيني بواسير موتتني وغير البواسير عند فتحت المهبل تحت شي منتفخ مرره من البواسير او ايش وللمعلوميه ولاده قيصريه مو طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
ابشركم ولدت بعد معناه وطلق صناعي وتعب انا من حوامل ٤ فبراير
وانا بكريه بس جد بغيت اموت تعسرت ولادتي بس الحمدلله
وجبت بنوته 😘
اقرأ المزيد...
احم بسم الله
تبدا القصه ان اختكم في الله دخلت في العاشر ولي حوالي ٦ ايام
المهم ان دخلت المستشفى تنومت يوم واليوم الي بعده هو 🌚 اليوم
ول ولت فيه لين شبعت 😂
المهم جوني من الصباح وقالو يالله تحاميل الطلق 😶
وبس روحه وجيه على الحمام الله يكرمكم...
اقرأ المزيد...