بنات بليز ساعدوني طفلي عمره اسبوع واحس فيه حراره
جسمه حار رغم برودة الجو.
يصلح اعطيه ادول نقط وهو بالعمر ذا
ردو علي تكفون 😢💔
اقرأ المزيد...
يابنات انا بعد الولاده بطني ببقى فيه خطوط سودا ومجعده كمان صدري بعد الفطام بيصير صغير جدااا وفيه خطوط تجاعيد ومترهل لدرجه كبيره... في حدا عندو حل لديك مشاكل ''.... رجاء إللي عندها حل تحكي..... انا حامل ببداية الثامن هلا
اقرأ المزيد...
بنات وش افضل فيتامينات استخدمتوها بعد الولاده للشعر والبشره والدم
انا شعري يطيييح صارلي ٤ شهور من ولادتي😷😭
اقرأ المزيد...
بنات مين ولدت قيصرية وكيف رجعت بطنها بالحزام ولاعادي لحالها انا بطني دخلت بس صاير ارتخاء بها ولدت من اثني عشر يوم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا انشاء الله بولد في مستشفى البريطاني بالرياض بسأل هل في ختان ولا ؟!💕
اقرأ المزيد...
الحمدلله ولدت امس
حبيت اشاركم تجربتي بالولاده المقعديه
نزلت المويا خفيف الساعه 10 رحت بعد ساعه للمستشفى.
كان الطفل مقعدي لحد وقت الولاده سالتني الدكتوره وش نوع الولاده الي حابتها قلت لها اذا الولاده المقعديه مناسبه لي موافقه بما انه عندي ولادتين طبيعي قالت لي نقدر نولدك طبيعي وثاني شغله...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حبايبي
لي اسبوع والده وحابه نصائح لتخطي المزاج المتقلب
نصائحكم لي انا في غربه وماحدا لي الا الله وصراحه نفسيتي طالعه نازله عياط وحساسيه من الكلام العادي وفرفطه روح الله يسعدكم ردو علي والي ماعندها خبره ترفع الموضوع الله يسهل عليكم ويسر اموركم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي بسألكن ايش الفيتامينات الي تعطونها اطفالكم الرضع وايش رأيكم بفيتامين رويال جنيور يصلح أعطيه بنتي رضيعه او فيتامين( في دي ثري ) بنتي احس نموها ضعيف
وبسألكم عن التسنين متى يبداء وايش تستخدمو للتسنين وهل من أعراض التسنين كثرة اللعاب ودايم بنتي اصبعها في...
اقرأ المزيد...
حليبي ما يشبع ابني و لما اعطيه حليب صناعي بينام على طول.
و طول الليل بيضل يرضع بصدري و ما ينام و يبكي كمان
والله تعبت و مو عارفة شو بعمل معو
اقرأ المزيد...
شلونكم شخباركم؟!
اسفه ع الانقطاع وعدم المشاركه بعد تعرفون ظرف الولاده وسهر وتعب ماكو وقت للتلفون
اريد اسئلكم عن الخياطات كلش يئذني ومجاي اكدر لحد هسه اكعد ع مقعدي وتعبانه منهن ماعرف شسوي
جاي استخدم عصارة ميبو وماكو فايده
اقرأ المزيد...
صارلي اسبوع ولدانة عملية صح شفت الموت بعيوني واتعزبت كونو اول ولادة الي بس الحمدلله اهم شي كان شوفة بنتي بصحة وعافية ع ايدي 😍😍
بس بعد الولادة وانت عم رضع صار تشققت راس الحلمة وصار يطلع منها دم وما بعرف شو ساوي رضع البنت منها ولا ماببصير ..وخاصة انو...
اقرأ المزيد...
متى نشد البطن بعد الولادة بالعملية القيصرية اعطونا نجاربكم ربي يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات شريت ميبو
احطه ولالا لاني للحين الحديد ماسك بلحم وافكه بعد عشر ايام بسرعه محتاره
اقرأ المزيد...