اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
انا من حوامل رمضان كان باقي لي اسبوع وكم يوم وولدت يوم الاربعاء العصر
الله يسهل ع الجميع ، دعيت لكل وحده حامل ان ربي يقر عينها بجنينها وتولد بسلام
لحظات صعبه ومؤلمه لكن سبحان الله العظيم...
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت من 3شهور وللحين يوجد الم في ظهرى شديد وخصوصا مع المجهود من تآثير البنج النصفي
مين مثلى وبعد أداء أيه يزول الآلم
اقرأ المزيد...
بنات ايش رايكم بالخياطه التجميليه ؟
ومين سوتها ! ايش رايك فيها و هل صح ترجعين مثل اول ؟!
وهل صحيح انو ماتقدري تولدي طبيعي بعدها ؟
وكم يوم تجلسي لحد لما يلتأم وينزل الخيط ؟؟
الله يوفقكم ردو
اقرأ المزيد...
مو راضي يطلع لي حليب فيه ومو قادره اعرف كيف ارضع طفلني :( هل عناك نصائح
اقرأ المزيد...
الحمدلله أنا ولدت صحيح بعد عناء جربت الطبيعي وانفتح ١٠ بعدين قالو ماينفع وعملو لي قيصري لكن الان لا استطيع النوم بسبب الجرح بعد العملية ولا استطيع الحركة كثيرا او حتى ااذهاب للحمام ~ ايش كنتو تسوون للي جربت القيصري ابي خبرتها عشان اخفف الالم او الاقي وسيلة تريح
اقرأ المزيد...
هل يفتحون جرح جديد والا يفتحون نفس الجرح الاول في العمليه القيصريه الثانيه ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا والده في شهر ثلاثه ومن ولدت ماجااتني دوره وارضع طبيعي وماخذه احتياطي من الحمل. بس احس الم الدوره معي وارووح الحمام اكرمكن الله مافي. هل يجي الم الدوره وما تنزل وانا ارضع. بالله جاوبوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم يعطيكم العافيه بنات الرياض مين جربت مستشفى الحمادي فرع العليا بالرياض كيف الولاده فيها وعل بعتتو بالطفل وقت الولاده وكيف خدماتها وابره الضهر هل هي مريحه عندهم خصوصا التعامل مع الام والطفل جزاكم الله خير
اقرأ المزيد...
ماتوقعت اكتب قصة ولادتي بهالسرعة 😅 الحمدلله ولدت بخير وسلامة وشفت ابني حبيبي ❤
..
بلش معي طلق ع ساعة 11 ضهر تقريباً فقت عالوجع بس كان محتمل شوي .. ماشكيت انو طلق لانو لسا موعد ولادتي 3/11 .. وفي وقت كتير طويل بين كل طلقة وتانية بس بلش يقوى...
اقرأ المزيد...
بنات انا والد بكر لي ١٢ يوم .. متى تطيح الخياطه الداحليه .... و عندي سؤال لما استخدم مرهم الأسد اتيني حكه فضيعه بالمنطقه و هرش قوي ... هل هذا طبيعي و الا التهاب 😭😭😭 ساعدوني الم الم الم من الحكه ... و الدم ينزل يوم و يوم لا 😥...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حوامل 😘😘
مين استخدمت كريم لتشققات البطن بعد الولاده وحصل نتيجه معها يكون موجود منه في السعوديه
شو افضل كريم
اقرأ المزيد...
انا والد وصار لي 24 يوم في مادة صفرا تنزل مني مثل النقط، اللي عندها خبره تفيدني وش هذي، وش علاجها
اقرأ المزيد...
بنات أنا ولدت لي 24 يوم والخيوط لسى باقي منها متى تطيح كلها ولا لازم اروح لدكتوره تفكها
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي
اللي ولدت قريب لما جاك الطلق هل الجنين يتحرك وقت الطلق او قبله ؟ واللي حست ب طلق كاذب كان يتحرك ولا لا ؟
قريت انو الطلق البارد او الكاذب الجنين يتحرك وفالطلق الحقيقي مايتحرك ايش رايكم 🤔 ؟
اقرأ المزيد...