صباح الخير
ابشركم ولدت بعد معاناة اسبوع من الطلق الصناعي 😢💔
كل مره يعطوني جرعه يفتح الرحم ويرجع يتقفل لين يوم الاربعاء شديت على نفسي من المغرب وساعدت نفسي لين الساعه 10 الليل وولدت الحمدلله 💪🏻
الله ييسر على كل حامل ويهون عليها يارب
والحمدلله الف الحمدلله على كل نعمه...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم خواتي الله يوفقكم طمنوني بنتي بعد اسبوع بتكمل سنه الله يحفظها لي بس مشكلتها دايم منطقه الحفاظ ملتهبه مره من عمرها ٤ شهور ماتروح تختفي يومين وترجع بعد استخدام الكورتيزون كريم اليكا وبرازها وانتو بكرامه دايم لين زي الاسهال بس يكون مره وحده فاليوم وبالكثير مرتين هل الالتهاب...
اقرأ المزيد...
ولادتي كانت مره سهله انا اعتبرها ولله الحمد ولدت طبيعي صح تعب وألم لاكن الحمدالله تيسرت من رب العالمين قصه ولادتي جاني الطلق من الصبح كنت نايمه وصحيت من الالم بس ماصحيت زوجي قلت يمكن تقلصات طبيعيه وحاولت ارجع انام بس مافيه جلست جالسه لين العصر وحمي الطلق وقمت امشي...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بسئلكم انا خلصت الاربعين ويوم الاربعين بالضبط شفت نقطه دم ويوم ثاني خيوط دم وبس بعدها مافي شي
اشرب شي انزلها والا شسالفتها
اقرأ المزيد...
السلام عليكم من تعرف طريقة تنشف الحليب من الصدر لاني اضطريت أوقف رضاعة و صدري مليان و يوجع و يسيل لا تبخلو علي و الله تعبانة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا ولدت بنتين من قبل بس الحمد لله حملهم وولادتهم ميسره
ذا حملي الثاالث من بدايته صعب والمشيمه نازله وكانو دايم يقولو لي انه احتمال عمليه
جلست 3 شهور اللاخيره عند امي عشان بس لا يسون لي عمليه وترتفع المشيمه
والحمد لله ارتفعت واموري تمام وتعب الحمل معروف...
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت والحمد لله وجبت صبي الحمدلله بس الدكتور عملي قص بعدها خياطة من تحت تجميلي ياترى كيف تعاملتو مع الخياطة ولايمت بتضل لحتى تنزل انابكريى ومابعرف يلي مجربة تفيدوني.
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت لي استمري على نفس حبوب الحديد الي كنت استخدمها وانا حامل كانت حبوب فروز
خلصت النفاس ومستمره عليها لكن تسبب لي امساك
هل في نوع اخر من حبوب الحديد ماتسبب امساك ؟ افيدوني ربي يسعدكم
اقرأ المزيد...
صار 3 ايام سويت عملية ولادة قيصرية بنج نصفي وعندي صداع مااكدر ارفع رأسي منو مرت بهيج شي وشنو العلاج اترجاكم بنات
اقرأ المزيد...
انا ولدت وكان معي التهاب واثر ع ولدي صار ما يشرب حليب ايش اسوي تكفون ساعدوني الله يشفيه
اقرأ المزيد...
لو سمحتوا يااخوات مين تعرف دكتوره مضمونه وممتازه تركب اللولب في الدمام
اقرأ المزيد...
انا الي والده 11يوم ولاده طبيعيه لحمدالله وبدي اضعف كيف فيني اضعف وهل بضر ع صحه لبيبي لو عملت روجيم
اقرأ المزيد...
انا الي والده 11يوم ولاده طبيعيه لحمدالله وبدي اضعف كيف فيني اضعف وهل بضر ع صحه لبيبي لو عملت روجيم
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا انا بكريه وبنوتي بدها تطعم طعم الشهرين بعد يومين شو أعراضه وشو اعمل لتفادي المرض
اقرأ المزيد...
خواتي يا ريت تفيدوني انا عملت قيصريه صارلي 27 يوم والحكه معي كثيره بمكان الجرح مين عندها الحل او جربت. واذا في اي كريمات لازالةواثر الجرح
اقرأ المزيد...