السلام عليكم
انا ارضع طبيعي ومن اسبوعين نزل نقط دم خفيف جدا متقطع عملت تحليل منزلي مرتين سالب وعمل تخليل دم كمان مافي حمل
وامس طعمت طفلي ومن الالم مو راضي يرضع اتجمع الخليب ونزل مني دم خفيف جججججدا بمسحة منديل الله يكرمكم ممكن يكون السبب من الرضاعه
اقرأ المزيد...
أفيدوني الله يخليكم ،، كم الوزن الطبيعي لعمر ثلاثة أشهر ؟!
اقرأ المزيد...
صبايا ابني. ماشاء الله عمرو ١١ شهر بس لحد الحين ماطلعله ولا سن
وكمان مامشى اش تتوقعون السبب ممرررا قلقانه 🙁☹️😭
اقرأ المزيد...
بنات ابني عمرو اربع شهور والنافوخ الامامي مسكر ساعدوني مين صاير معها هييك ويلي بتعرف لا تبخل
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني صارلي 22 يوم من اجهضت ماهيه اعراض الحمل بعد الاجهاض وكيف اعرف اني حامل بعد الاجهاض فدوه بنات جاوبن
اقرأ المزيد...
انا نفاس لي ٧ ايام ولمن اوقف احس شئ بيطلع مني ايش السبب ؟؟ هل هوا الرحم نازل والا ايش والدم مره مره قليل ابغى اشياء تنضفلي الرحم
اقرأ المزيد...
☝يا رب اجعل لنا من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، ومن كل بلاء عافية☝كولو امين
اقرأ المزيد...
بنات أنا شعري كان جميل وناعم وتقيل جدا أنا والده بقالي تلات شهور وشعري بيقع كتير جدا والله لما اسرح بالمشط شعري يقع الارض ويملي المشط وبقي قليل خالص أنا قلقانه جدا حد يفيدني أعمل ايه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا من حوامل 23 مايو وولدت السبت اللي فات الحمد لله بس كتبت متأخر بسبب مرض طفلتي الصفراء وهبوط وسكر منخفض بس الحمد لله هي أصبحت بخير كتيير
للأسف ولدتها في الوقت اللي توفت فيه خالتي رحمها الله ادعو لها بالرحمة .....والله القلب حزييييين على فراقها أكثر من...
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت لي اسبوع وطلعت من المستشفى قبل ثلاث ايام طلع عند بنتي صفار ورجعت تنومت معها
المشكله مو هنا
المشكله حاطين وحده جنبي لها 9 ايام ولدها عمره 7 شهور
ريحتهاااااا ياعااااالم تصرررررررع تذبح ماتتروش ولا تغير وولدها ريحته تخلي الواحد يموت والاكل حق المستشفى تجمعه بالغرفه
ولاتبي...
اقرأ المزيد...
بنات من جربت اللولب بعد اول طفل وحملت بعد ماشالته
وهل هو آمن
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم انا صارلي 10شهور م̷ـــِْن ولدت بنتي بعد الولاده بفتره لاحظت وجود حبه صغيره جدا زي حبه السمسم في عنق الرحم بالاتجاه اليسار وكمان حاسه ان الجهه اليسار م̷ـــِْن تحت صارت ملمسها مو ناعم متل الثانيه وانا بستخدم حبوب منع الحمل ممكن يكون دا السبب رجا اللي عندها فكره...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
اللي حلمتها مسطحه بعد الولاده ايش استخدمتو عشان تبرز اثناء رضاعة البيبي ؟
وايش افضل شفاط لان ميديلا يقولو مقطوع من السعوديه
ومايمدحون افنت 😢
وايش افضل يدوي او كهربائي ؟
اقرأ المزيد...