بنات انا والده ليا 12 يوم والساعه 9 بروح المستشفى بس الحين ابغى اعرف هل اليانسون ما يضر لو اعطيت بنتي لان فيها بلغم
اقرأ المزيد...
انا من حوامل 29 مايو
الحمد لله ولدت امبارح الصبح بعد 5 ايام تأخير عن موعدي
و ضليت 20 ساعه وانا اطلق تعبت كثير
بس في الآخر اخدت ابرة الظهر ابديورال وارتحت
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا نفاس لي ٣١يوم نزول الدم وقف الحمدالله
اقدر أسوي حمام مغربي
هل بعد الحمام اقدر أسوي لليزر كم اجلس يوم بعد الحمام المغربي سمعت يقولون ١٠ايام هل صحيح
تكفون لاتبخلون علي بالمساعدة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم .. كيف حالكم ياحلوات 💓؛ حمدلله ولدت قبل اسبوعين ربي رزقني ببنوته سميتها كيناز❤️.. ابغا اسالكم ايش افضل الموانع ( لصقات ، حبوب ، لولب ..الخ) انا ارضعها رضاعه طبيعية ف ابغا افضل شي .. الله يتمم عليكم حملكم يارب و يرزق كل محرومة💕..
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم
انا ولدت من ست ايام واليوم احس فيه ريحه مستغربه ليش مدري هي من الدم او مكان الخياطه ساعدوني
اقرأ المزيد...
هاد أول حمل الي انا من حوامل 16/6/2017وموعد ولادتي كان لازم يكون بتاريخ 23/3/2018 الحمدلله علا كلشي بس الجنين مقعدي والمي عم تنقص مشان هيك حددتلي الدكتورة بكرة تكون ولادتي قيصرية مشان ما يصير خطر مين ولدت قيصرية تحكيلي عن تجربتا بالولادة وبعد الولادة
اقرأ المزيد...
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بولد واسال الله ان يبارك فيه ويصلحه ويقر عيني ووالده فيه 🍼👶🏽❤️
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا ولدت من اسبوع وشغلو بخور ببيتنا وشكل الخياطه جاها شمم من البخور والعطور
ايش علاجه انا احط على الفوط خوا جوا ومافاد وشكرا
اقرأ المزيد...
انا والد لي ششهر الحمد لله ..
وحصلي اشياء كثيير بعد الولاده ان شاء الله كلها تصير اجر ..
بس بسأل انا بعد الولاده كان العقده حقت الخيط ممرة كبيرة وتنقزني كل ما جلست ولا نمت .. رحت عن دكتورة وقصت العقده والخيط انفتح .. ورجعت عن استشاري قالي خلاص...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنااات
الرضاااعه نحفتني ودي اتركها زود ما انا نحيفة
ابغى شي يسمن
لسه انا ب ٤٠ ودي اترك الرضاعه وماودي عشان النونو
اقرأ المزيد...
الحمدلله انا ولدت من اسبوع بعمليه الحمدلله تعسرت عمليتي ونبض ابني نزل للثلاثين وارتفع للميتين ولكن سبحان مخرج روح من روح
وتولد ابني اللي كنت مستنياه بنت ومحضرالها حلث واسم عسل وطلع ولد ولله الحمد علي النعمه
واجا محمد يزيد حياتي نور
ولكن يابنات بتجيه نفضه احيانا برجليه بس واحيانا...
اقرأ المزيد...
تكفون ياامهات ادري ان الموضوع خارج مواضيع الحمل بس وربي قلبي يتقطع على بنتي عمرها سنتين واسنانها الاماميه الاربع اللي فوق متآكله لحد اللثه يعني مو واضحات ابداااااً ودايم تبكي منهم وتتعب منهم حتى لدرجة الاكل ماتاكل الا سوائل ماتقدر تعض فيها خوف وربي دايم ابكي على حالتها ااااه ياقلبي...
اقرأ المزيد...