بنات جدة
سؤال
بإذن الله انا هولد آخر رجب ( اخر شهر ابريل )
ومش عارفة كم عدد القطع اللي يلبسها المولود (عشان مايكون حران أو بردان )
في المستشفي
وفالبيت ؟؟؟
يعني كفايه مثلا ( داخلي وسلوبيت وكفولة )
رجاء انصحوني 😭 (بكرية ومغتربة)
و جزاكم الله خيرا كثيرا...
اقرأ المزيد...
بنات وش رايكم ب الليزر للمنطقه الحساسه
من لها تجربه تحكيها هل نتيجته تستاهل ولا لا
كنت اشيل ب حلاوه وبعده شمع والحين مع الحمل موس وكلها متعبه ونتيجه مؤقته ومررره تعبت وزوجي احسه يبي المنطقه ناعمه ع طووول صرت افكر ان شاء الله لما اولد واطلع ب السلامه اسوي...
اقرأ المزيد...
يسعد اوقاتكم صبايا
انا صارلي 38 يوم من ولدت ايمته تنزل الدورة
ويمكن تنزل اذا كانت الأم مرضعة طبيعي وهل يمكن ان نعتمد على مناعة الحليب يعني اذا كانت الأم ترضع البيبي من صدرها ماتجيها دورة ولا يصير حمل صح هالمعلومة او لا
طمنوني حتى اخذ حذري
اقرأ المزيد...
بسالكم هل اللولب ياثر ع الظهر ويسبب الم انا ركبتو بعد اول بيبي وهل ادا فكيتو يروح الالم من جرب
ومن جرب الابره الي تحت الجلد تعطي مناعه 3 شهور افكر فيها بدل اللولب ادا كان هوا سبب الم ظهري😭
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا بنتي عمرها 16 يوم وعندها حبوب في اباطها مره تحزن
وش اسوي لها امانه فيدووني
اقرأ المزيد...
بسال من حليب نان 2 بالله عليكم لاني بالصيدليه
يصحصح الطفل😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم انا ابي احمل بولد او توام تكفون
وبالذات اللي تزوجت متاخرة وتبي تلحق
افيدوني
ربي يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات انا انجبت يَوم السبت اللي فات
اليوم 5 يوم
بس حبيت اسئلكم
هذه طفلتي ثانيه
لمده ثلاثه ايام وكل ثلاث ساعات يمسكني برد مو طبيعي
انا صار عندي مضاعفات عند الولاده انجبت طبيعي ومشيمه تهشمت وخرجتها دكتوره قطع
اتصلت ع دكتوره قالت اشرب فلاجيل
وفعلا نزل نزف شديد البارحه...
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم
الله يسعدكم انا دحين نفاس باقي نص شهر واخلص ابغى خلطات تبيض الجسم لانه جسمي مره سود مع الحمل
ساعدوني بلييز😘😘😩
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات متى تاكلون حبوب منع الحمل
انا صار لي 14 يووم نفاس
متى اخذها
اقرأ المزيد...
بنات هل رائحة دم النفاس كريهة صارلي والدة عشر ايام وعندي ريحة كريهة شوي ...هل طبيعي ولا في شي ؟؟ومن مرت بنفس حالتي
اقرأ المزيد...
وزير العدل في قرار حاسم: للأم أحقية الحضانة لأولادها تلقائياً من دون "دعوى" Via @sabqorg
https://sabq.org/dqjGrs
بالله يابنت تفهموني هالقرار ذا
اقرأ المزيد...
انا حامل في السادس عايزه اعرف طريقه لاظهار الحلمه للرضاعه
لاني معرفتش ارضع بنتي الاولانيه و للاسف رضعت صناعي و مش عايزه اكرر الغلطه
اقرأ المزيد...
انا والده من ٨ ايام واليوم نزل دم بالفوطه من مكان البول وانتم بكرامه وانأكدت انه منه وخايفه يكون في خياطه منفكه او شي وينزل دم من الخيوط وخايفه مرره اروح المستشفى وتكشف علي ابي ارتاح بعد الولاده
كيف ادري ان الخياطه انفكت او صار فيها شي
اقرأ المزيد...