حبيباتب انا ولدت تقريبا من شهرين وخلصت الاربعين من ٢٧ فمبراير بس ما عملنا جنس غير يوم الاثنيين وثلاثاء واربعاء بس ما اجتني الدورة ومباؤح عندي وجع بطن واستفراغ ولهلاء .... شو السبب حدا بيعرف؟ وبلشت الاثنيين بحب مانع حمل بس قالتلي بعد اسبوع بمشي مفعولو بس ما انتظرنا نحن...
اقرأ المزيد...
حبيباتي بليز ابي حل للامساك اللي يجي بعد الولاده تعبني جدا
بليز لاتبخلو علي بتجاربكم
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت ولله الحمد من اسبوع ولي الحين الخياطه مً طاحت ايش اسوي وايش استخدم لها علما بان هذا اول حمل لي وايش الاشياء الي تستخدم للنفاس
اقرأ المزيد...
الدوره ما نزلت ع من بعد الاربعين صار لي 5شهور كنت ارضع بس هالايام خف الحليب وماصرت ارضع كثير احد صار له كذا يطمني
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا عديت يومين من الاسبوع الاربعين و لسا مولدتش دا عادي و لا لا خايفة كتيييير
اقرأ المزيد...
انا تاخرت دورتي الى الان 10 ايام كنت اشك اني حامل من اخلاقي الشبنه وبس نايمه و اجوع مره وبنفس الوقت اقول ما يصلح احمل وانا عندي تكيسات امكن متاخره و اخذت حبوب جولوكفاج حقت السكر الي كمان للتكيسات ولين يومين من استخدمتها ومن امس الليل وانا فيني زي الهبوط...
اقرأ المزيد...
حبيباتي انا ولدت قيصريه لي شهر واسبوع بالضبط
وصاير ينزل معاي زي الافرازات بنيه بدون دم
مانب عارفه ايش هي ! وهل انا طاهره او لا😞
اللي ماعندها خلفيه ياريت ترفع الموضوع
اقرأ المزيد...
انا خلصت الاربعين لي اسبوع واول ماصار جماع نزل مني دم وبعد كم يوم حصل جماع ونزل دم كمان والمشكله ان لسى في دم بس يدوب نقطه كبيره مابعرف من ايش ذا الدم ماهو دم دوره 💔💔
وكمان بيطلع من المكان صوت لمن امشي ايش سببه؟؟؟
اقرأ المزيد...
اول شي انا لي اربعين اسبوع و ٤ ايام يعني طولت خلاصص حسيت يوم السبت بالليل الساعه ٨ انو حركه الببيبي قلت شوي وقمت اوسوس وعندي موعد يوم الاحد انا من هبالي قلت بروح اطمن واشيك بششوف قلب البببي واطمن عليه بالتخطيط ..
المهم رحت للمشفي الطواري دخلت عليهم وانا...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كيفكم بنات
الحمدلله من قبل ومن بعد ولدت لكن بعمليه قيصريه
الحمدلله على كل حال
ادعولي ربي يهون عليا التعب لاني تعبانه وصاير فييني اكتئاب ودي افرح بمولودي اللي انتظرته سنين 😭
ادعولي ربي يسعدكم ان ربي يريح بالي ويخفف التعب عني
اقرأ المزيد...
مرحبا نزل علي دم خفيف قبل لايخلص شريط مانع الحمل حبوب مارفلون الازرق ماسبب؟ لان الدكتوره قالت لي ينزل الدم بعد مايخلص الشريط افيدوني ربي يسعدددد الي تجاوبني
اقرأ المزيد...
انا طعمت طفلي حقت سنه ونص
هي اربع تطعيمات وطعمته ثلاث تطعيمات والرابعه اللي بالفم مالقيتها كل ماروح مستشفى يقولو لي مو موجوده
هي ضروريه ولا عادي مو مشكله لو فوتها والحين طفلي بيكمل سنتين
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات ممكن الي عندها خبرها تكتب شو كانت توكل طفله بعمر ٦ اشهر
اقرأ المزيد...