صباح الخير 💛
اناا قريت كثير وسمعت تجارب الي حولي عن الاغتسال بعد الولاده كل حد طريقتة غير !
ابي خطةه واضحه امشي عليها انتوا وش سويتوا وناسبكم من بعد ماولدو كيف اغتسلتوا وايش استخدمتوا؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صباحكم خير ..
خواتي انا عندي بنتين وحده عمره ٥ سنوات
والثانيه توي والدتها عمرها شهر واسبوع
وربي من ولدت واختها الكبيره متسلطه علي مادري ليش
مع اني والله مافرقهم عن بعض ولا تغيرت عليها بلاهتمام ولاشي وادلعها واسوي لها كل شي عشان ماتحس بنقص
مع ذالك والله...
اقرأ المزيد...
بنات وين تنباع سترة الرضاعه؟؟؟
اللي تلبسها الام وهي ترضع طفلها .
اقرأ المزيد...
كيفكم ياصبايا ..
انا عندي بنوته سمراء عمرها ثلاث شهور كل مااحد يشوفها من اهلي يحكي سودا مع ان انا بيضه وابوها ابيض ... هل تتغير لون بشرتها ولالا ؟؟....علما انا مابعترض بخلقة ربي
اقرأ المزيد...
مرحبآ صبايآ عندي سؤال أني خلصت الأربعين من 15 يوم لحد الأن تنزل مني أفرازات بنية بالأول كانت صفرآ بعدين صارت بنية بدون رائحة هل هذا من الدورة الشهرية أم النفاس ؟؟و أقدر أصلي لو لا ؟؟ شكرآ حبيباتي علي الرد💗
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات الحمدالله ولدت عمليه بنوته👼 بس والله تعبت من الوجع والاألم 😢المهم الحمدالله من ولدت بسلامه .ونشالله الكل يولد بسلامه 😗😗😗😍😍😍
اقرأ المزيد...
من عندها اجسام مضاده واستخدمت حبوب منع الحمل ؟؟
والله يرزق الجميع
اقرأ المزيد...
وش افظل مانع للحمل للي ترضع غير حبةب الرضاعه لان زمان استخدمتها وماناسبتني ابداااا
تنصحوني بالولب ؟
وش افظل نوع لولب نحاسي او هرموني
تجاربكم.....
اقرأ المزيد...
بنات انا اكتشفت الي خيطتني ماخيطتني كويس كان فيه منطقه عندي كانها مشدوده او بتنفتح كشفت الدكتوره قالت عادي ويوم جيت اليوم القاها انفتحت من فوق اخس مصير خياطتي كلها بتنفك وتنعاد الخياطه سعوديه الله لايوفقها الي خيطتني والحين حامل اصبر لين اولد ويعيدونها؟ قسم بالله مومتحمله اتخيط وبعد التئام...
اقرأ المزيد...
بنات اللي سوت قيصريه
ثاني يوم فكو اللزقه وخلوها مكشوفه عادي؟؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
اللهم لك الحمد على التمام والكمال
ولدت وجبت بنوته
دورتي 3 شوال و الطلق جاني قبل يومين
صح ولاده عسيره وصعبه لكن لما ينز ل البيبي ويحطوه ع صدرك تروح كل الالام😭❤️
و دعيت لكل عقيم بالذريه و دعيت للحوامل ربي يسهل ولادتهم والاستجابه من ربنا
مو مصدقه احسو حلم...
اقرأ المزيد...
بناااات المغص تبع العمليه القيصريه كيف نتعامل معاه
والده بقيصري لي يومين ودخلت الثالث
الم شديد يمنعك حتى من الوقفه طلبت الممرضه مسكن تقول اعطيتك الساعه ١٠
اش الحل مو قادره انااااام
اقرأ المزيد...
الحمدلله دائماً وابداً ولدت اليوم ولله الحمد
وجبت ولد الله يحفظة
وعقبالكم يارب 💙💙
اقرأ المزيد...
هلو بنات اني ولدت قبل 10ايام وكنت سمينه وجسمي حلو بس ولدت ضعفت حيل عفيه اريد ازيد وزني لان زوجي ميحب هيج جسمي ضعيف ساعدوني
اقرأ المزيد...