مساء الخير ياحلوات 😄💛
ولادتي الحمدلله سهله ميسره
كان يوم الاثنين اللي فات وقت العصر حسيت ب الم زي الطلق اللي هو الم الدوره قمت سويت القرفصاء دقيقه بس وحسيت ب الم و وقفت ورحت اشتغل بالبيت
و طلعت المغرب مشوار ابو ربع ساعه ورجعت
المهم بعد العشاء حسيت بمويا...
اقرأ المزيد...
انا ولدت لي ١٣ يوم وجبت ولدت جميل الحمدلله حمدا كثيرا طيبا
فترة النفاس مقضيتها عند اهلي بالرياض تعرفون فترة النفاس انا احس فيها بضيقه اعوذ بالله ومالي نفس اكل واذا اكلت قليل وبس ابكي وشايله هم طفلي مره ابكي اذا تعب واحسه مايشبعه حليب صدري 😞 مره معورني قلبي...
اقرأ المزيد...
بنات الدكتوره صرفلتي مرهمم عشان البواسير واول م احطه احسه بحرقان خفيف وبعدين يروح هل ذا طبيعي ولا
وكذلك غسول المهبل حرقان وبعدين يروح مين عندها تساعدني
اقرأ المزيد...
بنات
انا اول ولادة عملية
والحين ولدت طبيعي
قالولي تعالي خمس ايام نضربك ابر للجلطة
الى في نفس وضعي هل ضربوكي ابر ولى لا
لاني الى اعرفه الابر للمسويه قيصرية
افيدووني
اقرأ المزيد...
انا لي شهر بالضبط من ولدت طهرت من دم النفاس بس ينزل عليه افرازات صفراء خاثره (ثقيله) بدون رايحه هل هذا طبيعي عشان قربت الاربعين
وبسالكم بنات بايش اتبخر عشان يطلع الهواء اللي بالارحام
اقرأ المزيد...
اكتبوا لي تجاربكم كيف اهتميتوا بالخياطة بعد الولادة
بكرية وماعندي تجربة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله
عندي استفسار يليت القالي حل انا ولدت لي ثلاث اسابيع سرة ولدي طاحت من اول اسبوع بس ماالتأمت حمرة ومليانة صديد استخدمت المسحة الطبية مافادتني ومالقيت بودرة السرة مقطوعة من الصيدلية ما ادري وش استعمل ساعدوني الله يرضا عليكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ولدت قبل10اشهر وكنت بخير بس من ارضع عندي غثيان ووجع باسفل الرحم بالبدايه قالو لي عادي وجع حتى الرحم يرجع بمكانه ولكن استمر الوجع والان اكثر كألمالدوره رحت للدكتورهقالت التهابً وطلبت سونار عملت سونار طلع عند تليف لحمي او ورم لحمي بالرحم واثناء الرضاء يتقلص الرحم مه الورم...
اقرأ المزيد...
وانتهت رحلة وهن على وهن..الحمدلله حمداً يدثرني عمقاً حتى يرضى فأرضى،الحمدلله على تباشير فرحي وعسري حين ينفرج،رزقني ربي بفضله اميري الصغير لينير حياتي بضحكته حماه الله وجعله من البارين.
اقرأ المزيد...
بنات ايش افضل مانع جربتوه ؟
الشريحه الي باليد احد جربها ؟؟
ولا اللوولب ؟
واذا اللولب متى ركبتوه ؟
الحبوب افكر فيها بس المشكله انها م تنفع مع الرضاعه الطبيعي 💔💔💔
اقرأ المزيد...
من حوامل 19/6
23 رمضان
ولدت اليوم الساعة 2 ظهرا بطلق صناعي
دعيت للكل بتسهيل الولادة
ارتاح واكتب قصتي
وهاي القصة
هذا حملي الثالث ومن بدايته مشاكل وانفصال مشيمة استمر للشهر الثامن و طول الحمل اخذ مثبتات ولما وصلت ع اول يوم بالاسبوع الاربعين طلبت طلق لاني تعبت واعرف اني...
اقرأ المزيد...