انا بنص الشهر التاسع ابي تجاربكم الايجابية التجارب السيئة احتفظو فيها بقلوبكم😄 ابي كلام يطمني ويرحني قبل يحطون لي الطلق لان قررو يسوون لي تحميلة طلق بسبب نقص مويات الجنين اللي عندها تجربة تقولي خصوصاً اللي جربوها وهم بكريات نفسي🤔
اقرأ المزيد...
هل فعلا الماء يخرب فترة الاربعين؟ يعني امهاتنا مايخلونا نشرب مويه عشان يقولون لما تخلصين اربعين تطلع منك مويات وتخربين هل فعلا صحيح؟؟
عطشانه ميته عطش ☺️😢😩
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
عندي استفسار بنتي عمرها سنه ونص ولاحظت تكسر في اضافر رجولها ويدها
تخرج الضفر كامل وتتالم من بعض الاضافر لما تخرج
الدكتور يقولي بسبب الحلويات معقوله يكون هذا سبب
اللي عندها نفس الحاله الله يسعدها تفيدني
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا
انا صار لي والده يمكن 22 يوم سوا لي خياطه لان البيبي شق
وهو طالع ورحت قبل 4 ايام الدكتوره قالت الخياطه الي برا
التمت والخياطه الداخلية مفتوحه وهي ما التمت وقالت اذا
التمت وفِي توسع راح أعيد لك الخياطه
هل في أمل انها تلتم من غير مايكون...
اقرأ المزيد...
اهلين بنات من زمان عنكم انا ولدت الحمدلله
وابي اسال عن نصايحكم وتجاربكم لتحاميل البوثيل
الحين انا باخر الاربعين صار عندي التهاب وافرازات صفرا عطتني الدكتوره مضاد وتحاميل جاينو لمدة ٣ ايام
وخلصت العلاج وحللت وقالت راح الالتهاب
لكن قلت لها ان الافرازات مازالت مستمر اخاف اطلع الاربعين وهي لسا...
اقرأ المزيد...
اهلين بنات بلييز طمنوني انا صارلي 40 يوم والدة و الخيوط راحو بس لحد هالا بحس بالم مكان الخياطة و في مرة كشفت بالمرايا و كأنو في لحمة داخل المهبل لي عارفة تفيدني ارجوكم كثير خايفة 😔😔😔
اقرأ المزيد...
بنات مين جرب الغرسه الي تمنع الحمل تحت الجلد ؟؟؟
وكيف تجاربكم معاها💔💔
ياليت تجاوبو
واذا تعرفو بالمدينه وين اقدر اركبها
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا ولاده لي 20يوم و الحمدلله وقف الدم بس تنزل مني اشياء لونها اصفر و لها ريحة مرا
هل يحتاج اروح مستشفى ولا ايش اسوي تكفون وانا بكريه ماعرف شي
اقرأ المزيد...
بنات ولدت لي ٣٥يوم قربت اطلع من الاربعين.. وابغى بمانع حمل...
وافكراركب لولب..
ياليت الي عندهاتجربه تفيدني..وهل ينفع اركبه بعد اول طفل...
لاني ماابغى أحمل الحين خايفه يصير حمل ..
وهل اركبه بعد الاربعين ولا لازم دورة قبله
اقرأ المزيد...
سلام بنات
بنتي عمرها شهر ونص تاخذ اسبوع ماتتبرز وبس تتعصر وتبكي مع العلم ترضع طبيعي فقط
وش الحل 😢
اقرأ المزيد...
بنتي عندها امساك له اسبوع تقريبا
عمرها شهر وشوي
وش ممكن اعطيها علاج ؟
قالوا مويه وسكر اعطيتها ومافاد
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله
بنات انا صار لي 20 يوم والده
لكن الحوض (الورك) عندي يالمني جدا مااقدر انام على اليمين او اليسار بس على ظهري
حتى لما ارفع رجلي والبس البنطالون يعورررني
ايش الحل ومتى يخف
اقرأ المزيد...
- شنو استخدم اول ايام بعد الولادة عشان يخف التحجر؟!😢
وكم المدة بعد الولادة ويخف تحجر الصدر؟!!؟؟ من تجاربكم
اقرأ المزيد...
ارجوكم من أسبوع ولدت قيصريه وابني بشرته صفره وعيونه صفر وخايفه بس جاي ارضعه رضاعة طبيعيه😢😢😢😢
اقرأ المزيد...