بنات انا اول مره اكتب موضوووع بس حابه اسأل انا باقي اسبوع واكمل شهرين. بعد الولاده ومن اسبوعين احس نقط دم بمكان الخياط لانشفت بالمنديل من صار معاها كذا مررره خايفه ساعدوني ربي يسعدكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنتي في عمرها 3 أشهر و 10 أيام ..
كي كانت شهرين درتلها الفاكسين ( التلقيح) دارولها إبرة و شربولها قطرات ..
و اليوم كي رحت نديرلها تلقيح الشهر الثالث قالولي لازمك تكملي تلقيحات الشهر الثاني
دارولها 2 إبر
و راهي تبكي في حالة رغم ءن درتلها الدوا...
اقرأ المزيد...
بنات انا من شهرين ونص ولدت بنوتي الله يحفظهااا بس لأمبارح بطلع على المرايه الا بلاقي صدري الشمال اكبر من اليمين بصوره واضحه وعندي الم بظهري كتير شفت ع النت هااي اعراض سرطان ثدي انا خايفه كتير والله 😢😢😢
وحتى لحتى الان مااا نضفت من دم النفاس 😭😭
اقرأ المزيد...
فيكم تفيدوني لاني اول ولاده لي وماعرف ، باقي لي شهر ع الولاده ودي اعرف ايش الاشياء اللي تناسب النفاس
اقرأ المزيد...
الله يخليكم بنات تساعدوني بدي ابني يرجع يرضع طبيعي كيف الحل
اقرأ المزيد...
مساء الخير. انا ولدت من 15يوم. بنتي لما ارضعها ما تتجشأ مع اني اصبر عليها لكن نادرا تتجشأ. سبب لها هالشي غازات او انتفاخ ببطنها. . والحين ما تنام الليل . شوي تنام وتصحى تبكي احسها موجوعه و متضايقه من بطنها. ما ادري ايش اعمل لها 😭😭😭
ساعدوني اذا في...
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا انا ولدت عمليه بعد طبيعي سبحان الله اعترض الجنين وفقدت جنيني الله يعوضني يارب بسالكم أول مرا أولد قيصري متى اقدر أخذ حبوب منع الحمل وأقذر احمل بعد ٦شهور ؟
اقرأ المزيد...
لو سمحتو انا ولدة قيصري من شهرين و نص و النهاردة حسيت بوجع فماكن الجرح و لما شفتو لقيتو ملتهب مين حصل معاها كدة و عملتو ايه عشان يروح الالتهاب ده
اقرأ المزيد...
بنات انا مصريه بس موجوده ف السعوديه و ولادتي كانت هنا من اسبوع تقريبا و الدكتور سوتلي شق العجان و انا كنت اول مره اسمع بيه لان معنديش حد اعرفه عمله في مصر و هي ماخدتش رأي حتي فجاه بعد ما ولدت اكتشفت اني عندي غرز و خياطه و حاسه...
اقرأ المزيد...
بنات انا لي اربع ايّام من ولدت متى ممكن يخف الم الخياطه ؟ تعبانه نفسيتي كثييير 😭 ابغى ارجع بيتي بس مو قادره اهتم بالنونو من وجع الخياطه .. و عادي الاهتمام بتطهير النونو سهل ولا صعب يعني اقدر اهتم فيه لوحدي بالذات اني بكريه ؟.
اقرأ المزيد...
بنات الدكتوره مي ابو صفيه راجعت عندها وتقول بس الشق هو اللي نخيطه. يعني دافعين مبلغ وقدره
لو اطلب منهم شوي يضوقوني مو من حقي ليه نظامهم زي الحكومي 😰😰 مشكله استقريت عليه.
وانا وضعي تمام بس يبيلي شووي.
بس خايفه اتوسع عقب هذي ثالث ولاده بتكون
وقالت اللي بتناوب...
اقرأ المزيد...
صباح الخير ي مامات ابشركم واخيراً ولدت صباح الأحد وجبت أحلى بنوته شفت الموت بعيوني وندمت اني تزوجت ولعنت كل رجال العالم استغفرالله بس لما شفت بنتي وربي شعور ماينوصف من جماله الله يطعمكم ويخليهم لكم استودعكم الله حبيبياتي لنا لقاء اخر بعد 100سنه اذا فكرت اجيب اخ او اخت...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ولدت من يومين قيصري لكن معاي اسهاااااااااال فضيع مع الم وغاااازات تعبني مرررره😭😭😭
اقرأ المزيد...
بنات بليز جاوبوني هل اطلعت لكم ورمه صغيره جنب الحلمه وقت الحمل ومتى راحت؟...ً..
اقرأ المزيد...