السلام عليكم ورحمة الله
حابه اسأل.. انا والد لي شهر قيصريه..
وحالياً حابه استخدم لصقة ايفيرا لمنع الحمل
بس قبل كل شي حابه اعرف اذا هي توقف الحليب او لا
وثاني شي متى استخدمها
يوم 35 او انتظر لين اخلص الاربعين
افيدوني لاهنتوا..
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا والد من شهرين بالضبط
عندي مشكله صدري واحد اكبر من الثاني
مع اني ارضع بنتي من الاثنين ماني عارفه شالمشكله
او الحل 💔 صرت حتى انحرج من زوجي 😞
اللي ماتعرف ترفع الله يرضى عليكم
اقرأ المزيد...
ولدة قيصري ليلة نبارح نزل عليا مي كتير ساعة 7 صبح و المشكلة ما عنديش طلق ابدا ماء الجنين نزل لما وصلت المصحة عملولي تخطيط لجنين يجي ساعتين و فوحصات و بعدين لقين فتحة الولادة مقفولة فحولوني عملية دخلت 11و نصف طلعت ساعة 12.
اقرأ المزيد...
بنات انا لي اسبوع من ولدت والدم قليل ينزل مع اني ولدت طبيعي مو عمليه عادي لو ينزل قليل تقريباً زي ايام الدوره ب النهايه ؟.
اقرأ المزيد...
الله يجزاك الجنه
انا اكل حبوب منع الحمل جينرا ولخبطت بالوقت يومين او ثلاث ونزلت علي الدوره وباقي على الحبوب عشر حبات هل عذا الدم دوره او ايش😨💔
اقرأ المزيد...
اكملت حملي ورحلة وهن علي وهن وانجبت بنوتة قمر بفضل الله ومنته.
الفال للجميع بخير وسلامه.
اقرأ المزيد...
بنات اذا انفكت الخياطه يروح الألم ؟ وهل المشي يأخرها ويخليها م تنفك و اش افضل انسدح ع جنبي ولا ع ظهري ؟ متأزمه مره منها توجعني كثييير 😩😩😩.
اقرأ المزيد...
انا توني ولدت من شهر ارضع طبيعي الحمدلله وادخل قليل الصناعي لطفلي بس يجيني قلق وخوف ان طفلي مايشبع من صدري بس يرضع وبعدها ينام ع صدري واخاف انه مايكفيه😢💔💔💔 فا اضطر اعطيه صناعي مين فيكم كذا
وكيف تنظمون رضعات اطفالكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا لي 30 يوم والده
وجسمي كله متنفخ ورجليني بالذات
لدرجة لو اضغط عليه يصير نفس الاسفنج
ايش الحل
ويعورني بعد
اقرأ المزيد...
بنات انا لي شهرين من ولدت وخايفه من اول جماااع
رغم اهتمامي بنفاسي وحرصي الا ان لاحضت الفتره الاخيره الهوا
يخرج اثناء الحركه من المهبل 😭😭
خايفه يخرج بالجماع لدرجة اني كررهته ايش اعمممل
مرره منحرجه من هالموضوع وخاف ينتبه زوجي ويطلع
هالصوت وانحرجج 😭😭
ايش اعمل وايش اقول دعوااتكم...
اقرأ المزيد...
انا نفاس ببيت اهلي بالرياض خايفه اخلص نفاس وارجع لبيتي بالمدينه 💔💔💔💔 ابي اهلي مابي افارقهم ساعه واللحين كل البيت نايم واحس بخوف وقلق وابكي كيف لو اقعد لحالي ببيتي مع طفلي
مين فيكم مرت بهالشعور؟
اقرأ المزيد...
انا في فترة نفاس لي شهر تقريبا وعند اهلي بالرياض
اه كل ليل ابكي وخايفه ومتوتره وقلقانه ما ابي ارجع بيتي بالمدينه واهل زوجي هناك بعد وخايفه كيف اهتم بطفلي لوحدي مره احس برعب وابكي ماودي ارجع لزوجي خايفه ومتوتره من هالشي خايفه مااشوف اهلي مره ثانيه خصوصا ان زوجي...
اقرأ المزيد...
بنات بسألكم كم يوم وتطيح الخيوط؟!
انا لي ٢١يوم وم طاحت وللحين تعورني مع العلم اني محافظه عليها من نظافه وغسول وكريم بس فيه حكه ولما المسها للحين الجرح م التئم
ولما انشف الخياطه بالمناديل يصير به دم من الجرح عادي ولا لازم اروح اكشف !؟
تكفون قولوا لي بكريه...
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكن ..مين تعرف مشفى يسوي تجميل بعدالولاده المنطقه عندي مره معدومه من التوسعات السابقه للولاده ابي دكتوره ثقه ومشفى معقوله اسعارهم
الله يسعدكم ..مالي الا الله ثم انتم
اقرأ المزيد...