بنات ولدي عمره ٩ شهور
وله شهرين فيه كحه
فالبدايه الاسبوع الاول كحه مستمره
والحين مايكح الا مره باليوم
وكحه فيها بلغم
بس مره باليوم او مرتين
مادري وش السبب موترتني 😢😢😢😢
طولت معاه مره
يوم كان صغير قالي الدكتور عنده بالخشم لحميه
مدري هو سبب ولا وش السالفه
طمنوني...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم.
الله يسعدكم
انا والده لى تقريبآ ٢٠ يوم.
ولي فتره قدرت اشوف عمليتى واحسه منفتحه مع الجهتين وفيهن خيط اسود
الغريب المستشفى ماقلولي شي. عن عمليتي.
والي مستغربته الى منفتح مع الجنب ولا يوجع. ويحرق. واذ تحركت احس بوجع
عمليتي الاول الاثر نفس لون جلدي ولامور تمام
ذي...
اقرأ المزيد...
بنات انا بالنفاس تعبانه مره من الدوخه والغثيان والكتمه وغير كذا نفسيتي مره تعبانه وكل مالها تسوء و كاتمه بقلبي محد داري عني والله قلبي يوجعني تعبت اكتم 😭💔💔💔💔💔💔.
اقرأ المزيد...
بنات ابغى اسال مين قد جربت تنفس في بيتها وكيف نظمت وقتها واهتمت بنفسها وبالخياطه خاصه اذا عندها اولاد انا ع وجهه ولاده وعندي طفلين واحد سنتين ونص وواحد سنه تقريباً كيف انظم وايش تنصحوني فيه ربي يوفقك كل واحده ترد علي وشكراً
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا صار لي والده ١٢ يوم من امس طلعت لي حبوب كبيره وكثيره وراسها ابيض بالمنطقه الحساسه على الشفرتين ومره تألم 😢 هذا التهاب ولا ايش بالضبط واقدر استخدم عليها المره ولا لا
وشي ثاني لون الدم صار فاتح وصار قليل و له رائحه مزعجه 😢 مع اني...
اقرأ المزيد...
اهلين بنات كيفكم شو اخباركم صارلي كثير ما دخلت كيف احوالكم بدي اسالكم انا ولدت الي 6 شهور ونص والدورة كانت تجي عادي كل شهر وهلا الي شهرين و اسبوع ما اجت معقول كون حامل انا عم رضع طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات الغرز مرا توجعني ومعي امساك مو قادره اروح الحمام صارلي ٥ ايام والده ومرا تعبانه من تحت ايش اسوي 😭😭😭
اقرأ المزيد...
سلام بنات
كيفكم
انا في معاناه مع الخيوط بكره راح اكمل 40 يوم ولسه ماطاحت
بتشجع وبقصها انا تنصحوني😬
اقرأ المزيد...
بنات انا بحس بحكه مكان الخياطه هل طبيعيه ؟ يعني الحكه مو قويه مره بس احس بحكه , للعلم اني لي 8 أيام من ولدت وكل ماله الم الخياطه يخف عندي .
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
شلونكم بنات موضوع مهم جدآ 👌
انا صارلي ٦ سنوات على الحساب الحمدلله ماحصل معي حمل غير مرة وحدة وسقط
فقلت للدكتورة ماريد خلفه بالوقت الحاضر ابني صغير علمتني طريقة ك التالي 👇
تحسبين من اول يوم الدورة الى اليوم التاسع يصير فيه جماع داخلي عادي مافي حمل...
اقرأ المزيد...
بنات انا شعري يطيح بشكل مو طبيعي بعد ماولدت والحين عمر ولدي 7 شهور بس شعري احس باقي شوي واصلع تكفون وش اسوي ومتى يوقف التساقط لاني سويت تحاليل طلع كل شيء سليم عندي بس مدري ليه يطيح تكفوووون ساعدوني
اقرأ المزيد...
يسعد اوقاتكم
صبايا انا ولدت من اسبوعين و بعد ولادتي الاولى كنت اخذ حبوب منع حمل بس بعد ولادتي هاي ما بدي ارجع للحبوب مفكرة احط لولب بس خايفة لانه شي غريب على الجسم و خايفة اتأثر يااا ريت يلي مجربة اللولب تحكيلي عنه و تشرحلي هو مؤلم ولا لا...
اقرأ المزيد...
بنات ولدت من ثلاث اسابيع ولله الحمد لكن الخياطه م طاح الا رتقتين وظهري بعورني والام في الراس الخياطه متى تطيح قربت اخلص ثلاثين م طاحت هل هالشي طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا توني والده صار لي يومين واحس بألم مكان الخياطة فضيع وش الي يخفف الالم ؟؟
وعندي سوال ثاني من ولدت ماسويت براز كرمكم الله هذا شي طبيعي ولا؟؟؟؟؟!
اقرأ المزيد...