بنات انا لي يومين والده بس الم الخياطه يتعبني مره
حتى النوم انحرمت منه
ايش استخدم سواء مطهر ا بنج او اي حاجه تريحني
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا ف الثامن ووزني زاد ٩كيلو تقريبا ووجهي انتفخ 😢💔كاني وحده ثاني طمنوني بعد الولاده كم نخسر وزن ووجهي يرجع طبيعي ولا
اقرأ المزيد...
بنات عندي طفل عمره سنه و 4 اشهر يشقق حلمات الرضاعه بسبب الم خروج الانياب واسنان القواطع قبل الاضرس ( المشكله هو يشققها باسنانه الاماميه ) كل شوي اغير الحلمات لحدت مازوجي تعب من كثر مايشتريها ويشقها بيوم ايش الحل يابنات ، ساعدوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا بالامس كان اليوم15بعد الدورة
ونزلت مني المادة البيضاء اللي كزلزال البيض
حصل جماع الليلة اللي قبلها14
وليلة 15 لم يحصل جماع
وانا ابي احمل يااارب
وبولد هل طريقتي صح
اقرأ المزيد...
صبايا مين جربت تزرع هي الشريحه يلي بالإيد بتنحط لمنع الحمل ثلاث سنين ؟؟
سألت دكتورتي عنها قالتلي هي أأمن وسيلة لمنع الحمل وفورا بعد ما شيلها بيرجع جسمي لطبيعتو ومالها ابدا اي اثار جانبيه بس الدوره بتتخربط
لهيك عم اسألكن عنها لأني ان شالله ناويه حطها بعد ما اولد...
اقرأ المزيد...
بناتتت كنت احاول ارضه بنتي وفجاءه حسيتها اختنقت وطلعت بلغ قمت بسرعه فزيت اضرب ظهرها والحمدلله طيبه بس الخياطه حسيتها شد وحرقتني اكثر من عند الشرج مقوله انفكت 😭
اقرأ المزيد...
بنات انا طهرت من الدوره واستخدمت حبوب لتنظيم الدوره اول يوم اشرب الحبوب
نزلت الدوره الله يكرمكم دم كثير ينزل مني
علما اني بنت مش متزوجه
وهذا نوع الحبوب اللي استخدمتها لتنظيم الدوره ولان الدوره تجيني في الشهر مرتين
اقرأ المزيد...
اناصار لي شهرين من ولدت الحمد لله بس للآن قاعد يخرج لي هواء من المهبل عزكم الله واصوات تزعجني
وللعلم انا ولدت طبيعي مع خياطة كمان
بس ها الموضوع مضايقني جدا جدا وماقدرت القى له حل
من عندها حل او علاج ياريت تلحقني بيه وايش السبب لها الموضوع
رجاء ردوا...
اقرأ المزيد...
بنات الله يوفقكم ويجزيكم الخير مين تعرف مسكنات الم الصدر
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنوتات ..
حبيت احكيلكم عن تجربتي بالولادة واحكيلكم شوية نصائح لتسهيل الولادة 😉
اول شي انا من الناس الي طولهم مش كتيير وتنفخيت كتييييير وتعبت كتييير بشهري التاسع والدكتورة حكتلي انتي ما بتولدي طبيعي لازم نولدك قيصري
بشهري التاسع وبلاسبوع 38 صار معي طلق وتوسع 3سم وضليت لاخر...
اقرأ المزيد...
بنات ارجو المساعده انا والدة جديد إلي تقريبا اسبوعين وحاسة أن الغرز تبع الخياطه مفتوحات و ماألتئم الجرح شو ابتنصحوني مابدي روح للدكتورة خايفه اتقولي أن الخياطه انفتحت وبدك خياطه جديده ارجو المساعده لمن عنده فكرة عن هالموضوع ..
اقرأ المزيد...
بنات صار لي 8اشهر من ولدت ولين الحين ماجاتني الدوره مع العلم اني ولدت بقيصريه وآلام أسفل ظهري قويه إذا اشتغلت أو وطيت ظهري أو حملت شي ثقيل
أحد مرت بها الشي وكيف عالجته
افيدوني جزاكم الله الجنه💞
اقرأ المزيد...
سلام صبايا كل وحدة عندها أسئلة وشقد الها ولدنا تتفضل خلينا نجتمع هون وكيف البيبي معكن 😘😘
اقرأ المزيد...
بنات الله يجزاكم خير ردو علي
انا صار لي شهر وخيوط الجرح ماطاحت كنت ماشية على كلام الدكتوره انه بس غسول وميبو والاهم تجفيف المنطقه بعد كل حمام
وبديت متاخر يعني اخر ١٠اام بالمره والمويه الدافيه والملح بس كمان مافي فايده
ايش تنصحوني
والي ماعندها اي خلفيه ياريت ترفع الموضوع
اقرأ المزيد...
ياخوات الحين والده لي اسبوع ولي ثلاث ايام متنومة في المستشفى
من شدة الم راسي مع الاشعه والرنين يقولون هوا في الدماغ كيف يروح وهل هو خطير
لانهم مخليني نايمه على ظهري ممنوعه من الحركه
والله حتى اجوع مقدر اطول جالسه لقمه لقمتين وانزل راسي
انا اول مره اسمع عن...
اقرأ المزيد...