السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،موضوعي هو ابني عمره سنتين وشهرين كثير العصبية ادا ما اععطيته ما يريد يصرخ ويضرب ويكسر الاشياء ،احاول ان احافظ على اعصابي ولكن هدا لا يدوم طويييلا لدرجة اني اصبحت اضربه ضرب شديد، هل من تجارب ونصائح ؟جزاكم الله خيرا
اقرأ المزيد...
بنات انا والده لي 4 ايام وصدري مره متحجر الم فضيع ماني عارفه اقوم من الثقل والتعب
ليش كذا ؟
بنتي فالحضانه ماخرجت معاي معقوله عشاني مارضعت او ايش السبب ؟ 😭💔
اقرأ المزيد...
سلام بنات
راح ادخل بالموضوع على طول
ايش رأيكم بمنع الحمل بالعزل الطبيعي مين جربت وزبط ومين حملت ؟
وهل في افظل من هالحل غير الحبوب ؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
الله يعافيكم انا خلصت انفاس وبعد ثلاث ايام جتني الدوره وجلست اربع ايام خفيفه واليوم الخامس اكلت حبوب المانع ياسمين لي الان اكلها ست ايام
سؤال هل تعطيني مناعه ولا استخدم معها وسيلة منع ثانيه لانه سمعت انها ماتعطي مناعه من اول شهر
اقرأ المزيد...
ياامهات المستقبل
امس رحت الصيدليه وشريت افنت
ولها نوعين طبيعي وكلاسيك
اش الفرق بينهم
فهمت الطبيعي ينعطى للطفل حديث الولاده
طيب الكلاسيك متى ابدا فيه ؟؟
ولااستمر على الطبيعي لين افطم طفلي؟
حسافه اخذت الطبيعي بس ماعندهم حجم كبير بس2 سم واغلى من الكلاسيك
لو بعدين اشتري كلاسيك كبير اقدر...
اقرأ المزيد...
بنتي عندهاحراره والدكاتره معرفوش حلهاان ينهوهاسببهامسالك كيف حل اريدحل لمسالك وبكتيريابول ويش اسويلهاعاديه اوتخوف صغيره4سنوات وحراره بسبب بكتيرياومسالك بوليه اي حدعنده حتي اقاربه وفات بهالحاله وماتخوف وش قالوله وضربتلهاقريب120يبره مضادوادويه ومافيه حل عندهاالتهاباتمن تحت سببهاعندهاديدان في معده سببتلهالتهابات في منطقه تحتيه وش اسوي صغيره عوجع التزمت بمويه وماكوحل احناعندناحالات متلهالكن...
اقرأ المزيد...
سلام. صبايا
مين قد ركبت. شريحه منع الحمل
فيي مكه او جده. وفي اي مستوصف وبكم. ركبتها
وكيف الشريحه توجعها بعدين ولها مضاعفات ولا
بلييييييز. افيدوووني❤️❤️❤️
اقرأ المزيد...
بنات
انا شفت المنطقه من تحت فيه خيط ابيض طويل طالع من المهبل من داخل ولما مسكته ما طلع
والغرز الي برا طاحت باقي غرزتين بس
صار لي والده ٢٤ يوم
وكمان انا بكريه ولما شفت من تحت احس ان المكان متغير ووسيع ضاق صدري هل برجع مثل قبل ولا...
اقرأ المزيد...
اذا الام اول ولاده لها قيصري والسبب انها خلصت شهرها التاسع وحجزو لها موعد طلق صناعي بس مااخذت الطلق الصناعي واتجهت للعمليه القيصري يعني كان باختيارها
كيف تزيد نسبه احتماليه ولادتها الثاني طبيعي يعني كم المده ترتاح من الحمل الاول وكيف تزيد نسبه الطلق الطبيعي بالتاسع وايش تسوي لو خلصت...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات ايش افضل حليب اطفال للرضع
انا برضع طبيعي باذن الله
وصناعي عند النوم والطلعات ايش اقرب لحليب الام ؟
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات مين تستخدم حليب نان هل تمشو ع الجدول اول لا ..
بنتي الحين عمرها شهر و ١٠ ايام كم ملعقه احط لها والي وين المويه .. الحين احط لها ٣ ملاعق الي ٩٠ الي جربته تعلميني 😿😿😩..ه
اقرأ المزيد...
أكثر الطرق فعالية لخفض حرارة الطفل ؟
حرارة بنتي مش راضية تنزل عن 39
اقرأ المزيد...