السلام عليكم مساء الخير
صبايا انا اخذت حبوب منع الحمل الخاصه بالرضاعه ورابع يوم بدأ ينزل علي كدره ودم خفيف الله يكرمكم وش الحل
اقرأ المزيد...
دردشه لاخوه في الله عن كل مايخص الحامل ومرضع والبيت والاكل وكل شي استفسري وازيحي همك هنا لندردشة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا من شهر ونص خلفت ونفسيتي كتير تعبانة من كلشي الحمدلله رزقت بولد بس كانت ولادتي معسرة
من وقت ولدت وانا اشوف منامات مزعجة وكوابيس واني بدي اموت وكتير بفكر بالموت الي مرت بنفس التجربة لا تبخل علي
اقرأ المزيد...
ابني طول الْيَوْمَ مش عنده كحه ويجي وهو نام في كحه وحشه اوي اعمل اَي
اقرأ المزيد...
بنات الله يسسعدكم ايشش يكبر الارداف والمووخرره وماله اضرار
مابي حبوب ابي اشياء طبيعيه الله يسعد الي ترد ويفرج همها
ماراح انساها من دعائي محتاجتهاا ضروري
❤️ اعتبروني اخت من اخواتكم
اقرأ المزيد...
بنات ابي اسال عن خلطات التبيض اخد استخدمها وقت الرضاعه ؟ يعني لو استخدمتها وقت الليل ومارضعته الا بعد ما اغسل يعني الصياح عادي ولا ؟ وهل احد تستخدمها وسببت شي لطفلها ؟
اقرأ المزيد...
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه رزقني الله امس بمولوده وانتهت رحلت وهن على وهن وعقبال الباقين ....كنت ماخذه من الشهر العاشر أسبوع لكن الحمدلله على النعمه🌹دورتي شوال 7/10
اقرأ المزيد...
انا السدادة نزلت علي من اسبوع وكانت افرازات خضراء والبول لونه اخضر
وشكيت ان الجنين متبرز ببطني وانا عديت اصلا الاسبوع الاربعين ومافي طلق يوم الخميس اللي قبل امس رحت العيادة موعد عادي عند دكتورتي وقالت روحي البيت ولمن يجي الطلق تعالي 😡
قلت لها انا كذا تأخرت عن موعد...
اقرأ المزيد...
ابشركم ولدت قبل امس الفجر قيصري دي ولادتي الثانيه قيصري والله العمليه التانيه متعبه مو زي الاولى لاكن الحمدلله كلو باجرو طلبت عمليه لانو تعبني الطلق والرحم عيا يفتح اكثر من 3
دعواتكم لي بالشفاء 😞
اعطوني نصايح للاهتمام بالجرح وبجسمي وكيف اقدر ارجع لصحتي بسرعه
وعقبالكم بالولاده السهله وانتم...
اقرأ المزيد...
بنات اللي والدات قيصري متى تبدون بالعنايه والاهتمام والخلطات
وهل الحمام المغربي مافيه خطوره ع جرح العمليه ومتى انسب وقت اقدر اخذ فيه الحمام المغربي
اقرأ المزيد...
بنات صارلي والدة 3 اشهر ونصف قيصري وباخد مانع السيرازيط cerazette اجاتني الدور ة 11 مارس وللحين ما اجت هل يكون حمل او هاد المانع يعمل لخبطة
اقرأ المزيد...
حبيباتي اشتهيت مشروب غازي وانا توٌي والده مضره فالنفاس ولا عادي ؟ 😩💔
اقرأ المزيد...
انا ولدت من 10 ايام قيصريه
مشكلتي ان مافيني حليب الا قليل جداً
لدرجة ان لما اشفطه واحطه بالرضاعه مايوصل حتى رفم 1
واذا ولدي يرضع من صدري يظل يبكي لان مايطلع له
ارجوكم اللي تعرف حل تساعدني
ربي يفرج همكم ويسهل اموركم
اقرأ المزيد...
بنات انا جتني اخت النفاس وطولت معي عشر ايام والان جاء موعد الدوره وماجات متاخره يومين مع العلم ارضع طبيعي وعلى العزل والله خايفة اكون حامل 😢
تكفون طمنوني
اقرأ المزيد...