صباح الخير ، بنات ابغا حل لسمار الحلمات وسمار البطن بعد والد لي 3 اسابيع ولا خف لونها
اقرأ المزيد...
بنات هي الخياطه ممكن تتفتح بعد ما ااجرح يلتئم
انا روحت للدكتور و قالتلي الجرح التئم بس الخيوط لسه مفكتش و قالتلي مارسي حياتك عادي يعني اتحركي و اعملي شغل البيت و اخرجي كل ده عادي و بعد ما عملت كده حاسه ااجرح رجع تعبني و حاسه انه فتح بعد...
اقرأ المزيد...
لي 14 يوم والده واذا جا اخر الليل تضيق بي و ابكي وبس منفسه واي شي يجرحني💔 وش الحل
اقرأ المزيد...
سلام عليكم صبايا بنتي صار عمرها اربع اشهر و17يوم ولسا بس امسكا ماعم تثبت ساقها علارض ولو شوية مين كان هيك وبعدو صار وشو ساويتو خبروني الله يخليلكن اطفالكم
اقرأ المزيد...
خواتي انا لي شهرين ونص والده طبيعي
وعملت ابره الظهر
كان عندي وجع ورك من ولدت
بس الان عندي اوجاع بالركب و الورك و الظهر وخصوصي بس اتعب فالبيت
هل هذول من ابرة الظهر ولا ايش؟
ومتى تخف الاوجاع😭
اقرأ المزيد...
الحمدلله اللذي بنعمته تتم الصالحات اللهم اجعله نباتاً حسنا امس الظهر ولدت وجبت ولد والولاده رغم انها عسره كانت ميسره ضليت ساعه وولدت بس كانت صعبه وبكريه بس الام عظام القفص وظهري والخياطه توجعني ايش الحل
اقرأ المزيد...
انا نافس لي ٤ايام تقريبا ، و لي يومين احلم احلام مزعجه بعضها مرعبه وبعضها خليعه ولما اصحى اصحى مزعوجه ومخنوقه واليوم حلمت حلم مره يضايق واحتاج مفسره ياليت اللي تعرف رقم مفسر او عندها خبره بالتفسير تقول لي
اقرأ المزيد...
حبيبآتي بفترة النفاس ايش احسن شي ارطب جسمي به ؟!
وغير كذا انا بعد الولاده صار بطني اسود لونه يختلف تماماً عن لون جسمي ايش الحل ؟!
وبعد المنطقه الحساسه ( الفخوذ ) خاصه صارت سودا بزيآده ايش الحل معاها ؟!
😭💔💔💔
اللي تعرف لاتبخل علي بأيّة اجابه ☹️😭💔.
اقرأ المزيد...
الحمد لله ولدت طلق صناعي وربنا رزقني مولود الله يحميه وعقبال عندكم جميعا
بس المشكله اني تخيطت في منطقه العجان وموجوعه كتير بس الحمد لله كله بهون بس اشوف ابني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كيفكم ياكروشات
انا عندي مشكله في موضوع الرضاعه الطبيعيه انا والدة طفل عمره 20 يوم حاولت ارضعه طبيعي لكن طلع عنده صفاري وقعد في الحضانه يومين ويرضعوه صناعي ع طبيعي رجع البيت رضعتو طبيعي شوية مايبا يرضع حاولت معاه كتير الين مارضي يرضع مني طهرتو في اليوم 11...
اقرأ المزيد...
صبايا ساعدوني !
انا ولدت من ٣ شهور طبيعي بس صار عندي شق والتئمت القطب الحمدلله بس بحس بحكة بمنطقة القطب ! شو السبب او اذا وحدة مرت بنفس الظروف
اقرأ المزيد...
موضوعي اليوم عن تجهيزات التوزيعات والاستقبال ،بعيد عن مواضيع الولاده اوصل ل اي حي بالرياض واشحن ل جميع أنحاء المملكه
حياكم في حسابي يا الحوامل الجميلات🤰🏼❤️❤️
اسوي توزيعات مواليد ،تعبئة شوكلا ،هدايا تخرج ،هدايا اطفال👌🏼.
وان شاء الله شغلي ينال على إعجابكم ،وأكون خفيفه عليكم ..
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم هذا الغسول زين ؟؟
والده لي 20 يوم 😢
الله يوفقكم اللي استخدمته تقولي عنه
لانو الدكتوره اعطتني بس كريم وماقدر اروح هالفتره لدكتوره قلت ابغى غسول او مطهر اهم شي حاجة مع الكريم
اقرأ المزيد...
بنات انا لي 8ايام والده طبيعي بس عملولي قَص من تحت واليوم رحت عملت فحص للخيوط قالتلي الدكتوره انو الخياطات 3 مفتوحات والجرح مو ملتئم شو اعمل والله ماسكتت من البكاء شو اعمل اخاف بيرجعو يخيطوني مين صار لها مثلي الله يرزقكم الي تتمنو ردو عليي والله قلبي مثل النار
اقرأ المزيد...