بنات انا يوم٤٠ من النفاس اخذت حبوب ياسمين وناويه ارجع بيتي بعد اسبوع ان شاءالله علما ان الدم انقطع من يوم ٢٠ تقريبا وينزل زي الإفرازات الصفراء لين اليوم مدري طهرت او لا وماجتني الدوره للان
هل وضعي تمام بالنسبه للحبوب ؟ ما اعرف كيف الطريقه الصحيحه انا بكريه ووالده...
اقرأ المزيد...
اللي مسويه قيصري او اي عمليه احكولنا مواقفكم وقت البنج
جبتو العيد ولا لا 😀
اقرأ المزيد...
بنات انا صارلي ٩ ايّام من ولدت وسوتلي الدكتوره خياطه تجميليه والخياطه اللي برا طاح منها خيط وبقي خيط احسو بيطيح عادي ياترا ولا لا؟
اقرأ المزيد...
صباح الخير
اناولدت قبل شهر وكم يوم ورحت امس شيكت عالخياطة
وطبعا في غرز خارجية وغرز داخلية الغرز الخارجية طابت
والخيوط شالتها لي الدكتورة بس شالت الخيوط الخارجية
والخيوط الداخلية ماتقدر بس تقول الجرح التأم الحمدالله
بس انا للحين اذا جلست احس بالخياطة الداخلية احساس
غريب مو وجع بس احس...
اقرأ المزيد...
صباحكم سعاده دورتي كانت 24-7 ميلادي 1-11 هجري دخلت تنويم يوم الاربعاء وعمليتي الخميس طبعا التنويم عادي وصمت الساع 12 والساع 7 ركبو لي القسطره والساع 8نزلوني العمليات وبالضبط خدروني 8 ونص
وطلعت لغرفه الافاقه طبعا ماافتكر كثير غير اني انام واصحى الالم مو قوي بس طبيعي يكون في الم...
اقرأ المزيد...
بنات انا خلصت حبوب منع الحمل وجلست 5 ايام وجاتني الدوره
بس جاتني خفيفه
الله يكرمكم الفوطه مافيها شي بس لما ادخل الحمام اعزكم الله
ينزل دم خفييييف لي 3 ايام ع هذا الحال
واليوم نزل دم شويه مايل ع الاسود
اقرأ المزيد...
مين استخدمت حبوب جينيرا
ياليت تقولي
اش اضرارها
لاني اول مره بستخدمها ومادري
اخاف تضرني
اقرأ المزيد...
الحين هزاز الاطفال اللي يشتغل بالكهرباء خطير او لا ؟ ☹️.
اقرأ المزيد...
ياربي اتذكر لمن ولدت وحطو ولدي على صدري ماحسيت بالامومه من التعب والبنج اغمى علي ويوم جابوه بحضني يوم خلصت احسه شي غريب طلع من بطني مومستوعبه الكائن هذا طلع مني كيف وكان بطني صغير ومدور احس اني ماحسيت بالامومه الا يوم صار ولدي عمره 4 شهور بديت جد اتعلق...
اقرأ المزيد...
سلام بنات بليز انا بنتي عندها شهر من لما ولدتها وهي بتستفرغ ما بعرف لمادا
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت الحمدلله اول امس وبموووت من وجع صدري خصوصا الحلمات
شاريه كريمات واحط زيت زيتون بس مافي فايدة
قولولي متى تخف ومتى ينزل الحليب لان للحين شفاف (لبأ)
اقرأ المزيد...
بنات احس المنطقه تحت توجعني لما اسوي بول ومتوسعه. هل انا اتهيأ ولا كيف؟
اقرأ المزيد...
الحين كيف اعرف متى يخلص دم النفاس لازم اربعين ولا ع حسب
ومتى تنزل اول دوره بعد دم النفاس
اقرأ المزيد...
تكفون ساعدوني ي امهات ولدي عمره ٤٠يوم ومايتبرز له ٥ايام
هل هذا طبيعي ولا لا؟؟
للمعلومية أهو ليوضع طبيعي
طمنوني يعني طبيعي ولا اوديه مستشفى
اقرأ المزيد...