السلام عليكم عزيزاتي ..
انا والد صار لي شهر و نص .. و أرضع بنتي طبيعي من قبل ثلاث أيام طلعت لي كتلة حليب عنيدة ما بتروح مع الرضاعة و تألمني كثيير ..
رحت المستشفى و قالت لي الدكتورة لازم ادلكها بموية دافية و عطتني مسكن .. و قالت ارجع...
اقرأ المزيد...
شكرًا لكل وحده فادتني ممكن يكون ليه عوده ان شاءالله لانو بجد البرنامج بيساعد 🖇💛💛💛 .
عودو لمواضيعي ممكن تستفيدون
استودعتكم الله . .
اقرأ المزيد...
من العنوان بنات مين سوت خياط تجميلي بعد الولاده عند خاص وشنو حست بعدالاربعين وقبل ي ليت الي مسويه تقولي تجربتها او تكلمني خاص اذ في خصوصيه عندي اساله💔🤦🏼♀️
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات الله يسعدكم من استخدمت قشر الرمان كغسول
ايش رايكم فيه انا اشتريته مابعد استخدمته ايش طريقته
وهل هو فعال
اعطونا تجاربكم اثناء النفاس وعنايتكم بالمنطقه
وشاكره ومقدره
دعواتكم ربي يعوضني في بنتي 💔
اقرأ المزيد...
شعب بغيت اسال هل عقب الولاذه الطبيعيه يرجع الرحم مثل ماكان لو يؤثر على الحياه الجنسيه يكون المكان اوسع من قبل؟
اقرأ المزيد...
بنات طلع لي كورتين في الاباط يمين ويسار، ايش هذي؟؟؟ طبيعي؟؟
اقرأ المزيد...
بناات الحمد لله انا عرفت انو عندي بنت
فأبغاكم تساعدوني فأسامي بنات تكون عربي و حلوة
اقرأ المزيد...
كيفكن بنات بطني صار فيو تشققات مين فيكن قدرت تعالجن وراحت تشققات تفيديني
اقرأ المزيد...
بكرا ان شاء الله اخر يوم باالاربعين والخيوط مانزلت كلها هل هذا شي طبيعي اللي ماعندها خلفيه ترفع الموضوع وشكراً🌸
اقرأ المزيد...
بنات يسعدكن ربي مين شالت المنطقه بليزر وهي والده طبيعي بعد ماخلصت النفاس على طول اخر يوم ( يعني يوم اربعين )
حست بالم بمكان الجرح ولالا😑؟
اقرأ المزيد...
بنات انا كان عندي تكيس بالمبايض وقبل شهر صرفت لي الدكتوره جولوكوفاج و جتني الدوره وكانت مو زي كل مره شكيت انه التكيسات راحت و استمريت على العلاج هو كورس كامل لمدة شهر ما انتظمت عليه اخر اسبوع وتركته و اللحين الشهر الثاني ما جتني الدوره ولا راجعت عند الدكتوره...
اقرأ المزيد...
صبايا عندي استفسار ..هل وزن المولود ٢٦٠٠ غ طبيعي ؟؟ حكولنا تجاربكن عن وزن المولود وهل بيكبر بسرعة ولا بيفضل حجمو صغير
اقرأ المزيد...
بنات من ولدت قيصري و راح بطنها لي من ولدت ٥ شهور و اسبوعين و بطني م راح صح خف بكثير بس باقي كرشها 💔💔💔
اقرأ المزيد...
بنات اني ولدت قبل 5 ايام ولاده طبيعيه بأستخدام الطلق الصناعي وعملولي شق العجان ومو قادره امشي ولا اتحرك ولا اجلس واحس عند اللمس الخيط مو مرتب وخايفه يبقى شكله مو مرتب بعد ازاله الخيط
منو عامله شق العجان؟ وكيف كان الشكل بعد ازاله الخيط ؟
اقرأ المزيد...