انا استخدم حبوب منع مارفيلون وابغى انزل وزني
اقدر انزل وزني بالرياضه مع الحبوب لان فيه كثير يقولون مستحيل ينزل الوزن مع حبوب منع الحمل صحيح؟؟!!
اقرأ المزيد...
بنات طهرت ولدي من ١٠ ايام وللحين ما نشف الجرح، صار مكانه لون ابيض.
الدكتور قالي حطي مرهم وزيت زيتون.
مين تعرف ولد صارله زي كذا؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
ماميات انه صارلي 5 ايام من ولدت ومشكلتي لااستطيع الجلوس ولاالمشي ولا حته النهوض من الفراش لوحدي ولاترضيع طفلي حياتي عباره عن دمار بمعنى الكلمه الالام مستمره لمكان الجرح وعضم العصعص داىما يأذيني ماعرف يمته اخرج من هذه الحاله ساعدوني بنات كيف اتخلصتوا من الالام وكم راح استمر...
اقرأ المزيد...
لو سمحتو خواتي انا نفاس ويوم ٣٥ بديت اكل حبوب جنيرا وامس كليت ثالث حبه عادي يصير جماع ولا لازم انتظر عشان م يصير حمل
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات تكفون ساعدوني والي عندها معلومه خبره لا تقصر عندي ابني عمره سنه وثمان شهور ومايمشي عطيته إبر وعلاجات ومافاد والدكتور يقول مابيه شي ومحتاره ليش مايماي شنو السبب
اقرأ المزيد...
انا لي اليوم ثالث يوم من ولدت وعندي مثل عوار الطلق قوي
مين تعرف ليش او صار معها كذا مو قادره أتحمل العوار 😭😭
اقرأ المزيد...
اهلين بنات✨
أني صارلي والدة ٣١ يووم..
وصارلي فتره انا طاهرة لانه شفت علامة الطهرر.
أمس نزل لي دم الله يكرمكم..💔
بس لا حظت وجود ورم ع جانب إحدى الشفرتيين ولونه أحمر
ويوجعني
انا صراحه صرت أوسوس😩💔
وما اقدر اروح المستشفي الآ من اكمل الأربعين.
وثاني شيء معي إختبار هالفترة...
اقرأ المزيد...
بنات انا مره بتألم من تحت احس وجع مو طبيعي و تنزل مني مويات وافرازات كثيره ولها رائحه 😞 وطلع عندي التهاب ووصفت لي تحاميل لمدة 6 ايام , ماني عارفه كيف ب اتحملها 😭 بالغصب اقدر اغسل من الوجع حتى زوجي ما اخليه يقرب مني من الوجع , لو...
اقرأ المزيد...
بنات انا خلاص دخلت فالشهر ٩ ولسا مالقيت اسم حلو الي عندها اسماء بنات تعطيني
اقرأ المزيد...
بنات الخياطه مرا توجعني واحس بحكه مرا مكان الخياطه من جوا ومن برا وابغا حل لها فيدوني ولاده لي تسع ايام
اقرأ المزيد...
مين عندها تحجر والم في البطن و اسفل الضهر .انا اعاني من التعب الشديد .
ساعدوني بخبراتكم لكي يفتح الرحم ..😔😔😔😔
اقرأ المزيد...
السلام عليكم..
دلوقتي انا حاسه بوجع كدا عند اسفل بطني شبيه بوجع الدوره .. ملحوظه اني برضع طبيعي بقالي 8 شهور و مقطوعه عني الدوره ..
فالوجع دا سببه ايه .. ياريت اللي يعرف حاجه يقولي
اقرأ المزيد...
بنات امانه ساعدوني والله خايفه انا امس صار بيني وبين زوجي مو جماع بس مداعبات المهم ونزل من ورا و من بعدها اوسوس هل ممكن ينزل ويدخل ب الرحم ؟ خايفه والله خايفه لان بالليل نزل شويه دم مع افرازات وخفت 😭. بس ابغى رد واحذف السوال بس ماعندي احد...
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم انا صار لي ٢٦يوم من ولادتي وانا بكريه
الدم معي خف بعد اسبوعين وصار بس افراز قليل مره يوم ٢٥امس توقعت خلصت صار يوم مانزل شي وغسلت جامعني زوجي
تعبت شوي وتالمت
نمت وبعد ماصحيت معاي نزل دم كثييير ومعاه وانتو بكرامه دم متجمد شوي كثير نفس...
اقرأ المزيد...