السلام عليكم
انا فيني أعراض حدا غريبة وأحس كل الي حولي منتبهين لها بس ما احد تكلم معاي احسني مو طبيعية وهذي الأعراض من ٣ سنوات وكل سنة تزيد اكثر أفكر كثير ونهائي ما اقدر أوقف عن التفكير حتى وانا نايمة أفكر وأتكلم واهذي وإحسانا وانا صاحية احس بتكلم مع...
اقرأ المزيد...
سلام شحالكم
بنات تككفون انا اسدخدمت احبوب منع الحمل لي يومين قطعتها طيب وجات وسيت لولم والحين بعد مركبت اللولب منزلت الدوره ايش اسوي اكل حبوب منع حمل ونا مركبه لولب تكفون ابا تنزل 😩
اقرأ المزيد...
القصه طويله لكن للعظه والعبره واي استفسار انا جاهزه
انا بعد زواجي بثلاثه شهور حملت خارج الرحم وظليت اكثر من سنه اعالج منه
كان اخر شي عملته اشعه صبغيه للرحم عشان نتاكد من سلامه الرحم والانابيب وكان هذا بعد اخر دوره لي برمضان
انا اصلا من حملت خارج الرحم وانا...
اقرأ المزيد...
اسه افضل وسيله منع حمل اثناء الرضاعه
و هل الحبوب بتخن
و حد جرب الحقن اللي هي بتفضل 3 شهور اذا كانت كويسه و لا لا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات انا والده لي ١٠ ايام وصارلي ٣ ايام ماينزل لي شي ابدا حتى وسخ
مع اني اشرب اشياء حااره واعشااب وارضع طبيعي بنتي والحمدلله بطني مو منتفخ ولاشي
ايش ممكن السبب ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
حابه استفسر هل وحده ولدت بنت او ولد مصابين
بخلع الورك الولادي ؟
اقرأ المزيد...
حبايبي انا والده من ٣ اشهر و اسبوع تقريبا ...
اجت الدوره من عالشهرين . يعني قبل شهر .. بس كان يا دوب شويت دم و مشحات خفيفه ..
و عالثالث حسيت بوجع دورة خفيف بس مفيش ولا نقطه دم .
انا برضع طبيعي معقول هاد السبب ؟
خايفه اكون...
اقرأ المزيد...
الحراره والحكه في المهبل بعد الولاده والخياطه موجوده البعض يقول الجرح يلتم لازم كذا وبعضهم قالوا التهاب كيف اتاكد
اقرأ المزيد...
هلو بنات ابني عمره سنه و٣اشهر بس بطنه تطلع ٦مرات في اليوم عادي لو لا وانطي حليب نيدو وهو ضعيف ولاعبالك يشرب حليب نيدو جوز الحليب مو مناسب لو ماله دخل واي حليب استعمل اذا هو مومناسب ممكن تساعدوني عادي تطلع ٦مرات لو موعادي اتمنى تردون عليه اخواتي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم جتني الدوره بعد ماخلصت النفاس مرتين في الشهر وكان بينهم اسبوعين بس هل هذا الشي الطبيعي ولا ؟؟
اقرأ المزيد...
فديتكم ساعدوني صدري متورم ولاده جديد وحلمه لتهبات انصحوني بمرهم او اي حاجه الم قوي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ماميات. انا ولدانة من 6 شهور بعملية قيصرية .دخلت عالسابع. نزلت علي الدورة من حوالي أسبوعين و اغتسلت .بعد الغسل بى أسبوع نزل مني دم شوي شوي للآن مستمر بس شوي ماعارفة هو دورة اصلي صلواتي وإلا لا ؟؟ أرجوكم دلوني .هذا دم ايه؟
اقرأ المزيد...
الحمد لله ولدت وقمت بالسلامه عقبال الجميع يا رب وربني رزقني ب انس احلا ولد بالعالم ❤️❤️❤️
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات وشخبار الامومه واللي مقبله ع الامومه
امس طعمت بنتي حق الشهرين وااااخخ يالمعاناه تحرك رجولها تبكي وسخونه وبس تبكي وماتنام كويس والله يديني راحت فيها ونا اسكتها
ان شاءالله مااتطول معها السخونه لاني تعذبت معها
الله يكتب لنا الاجر ان شاءالله
اقرأ المزيد...
تركيب اللولب في اي يوم من الاربعين بعد القيصريه واكون شاكره لكم والله يسعد الا تجاوب
اقرأ المزيد...