السسلام عليكم كيفكم بنات من تستخدم هذا الحليب لطفلها وكيف معاكم
اقرأ المزيد...
خلصت الاربعين وباقي من الخيوط كذا زي السلك خيط ثقيل ماطاح شنو الحل خلصت ليا8ايام وباقي حتى مااحسو يذوب احس شي غريب ولا عادي مااعرف اول مرا اجرب الخيوط اكتبو رفع الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم الي عندهم خبره
انا ولدت طبيعي
الحمدالله والي عشرين يوم
والخياطه ماطاحت ولاشي واحس الفتحه حقت المهبل متوسعه
هل ترجع ضيقه زي اول ولالا بنات مره شايله هم مادري هم صلحو تجميلي ولاعادي لانو مستشفي حكومي
وكيف اخليها تضيق
اقرأ المزيد...
ولدي عمره اسبوع واستخدم له رونالاك ١ ومشيت على التعليمات اللي في العلبه ملعقاتين في ٦٠ جاه اسهال رجعت عدلته ملعقه ونص في ٦٠ جاه امساك ويش احسن مقدار ومايبي رضع من صدري ساعودني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
كيفكمم
حبيت اسألكم في احد عنده او كان عنه طفل مريض بالشحنات الكهربائيه** الصرع** كيف تشوفه طبيعي مع الاطفال اللي حوله وكيف بعد العلاج راحت تماما وكيف تشوفينه متأخر عن اللي حوله او لا حركاته لعبه ومشيه وكلامه ودراسته كيف الله يسعد اللي يرد علي عندي ولدي...
اقرأ المزيد...
مرحبااا
بنات انا دورتي متلخبطه احيان تجيني بعد ٣٠يوم واحيان ٣٤ وابي اخذ حبوب منع حمل هل عادي ابدا فيها رابع يوم دوره وهل الحبوب تنظمها ؟؟؟
اقرأ المزيد...
تربية الأولاد شي مش سهل أبدا وبكلف تعب كبير لدرجه مش طبيعيه وبدها طولت بال وتحديدا ابني خلق مريض عندو أسيد بالمعده وكتير تعذبت كتير
اقرأ المزيد...
انا والده من شهر وقبل رمضان ب ٤ ايام مفروض اكون خلصت الاربعين وخايفه يظل كدا الدم ينزل شوي كل يوم واروح افطر برمضان ايش اسوي😭
وهل اذا خلصت الاربعين عادي اصلي واصوم حتى لو في دم ولا مايجوز!!
اقرأ المزيد...
بنات وانا حامل كنت دايما استخدم زيت زيتون مرطب للبطن مع هادا طلع لي تشققات والحين بعد الولاده طلع لي ب الافخاذ كمان الشكل مرا يقهر كلي تشققات مع اني م سمنت بفتره الحمل
اعطوني كريم او شي يشيل التشقق او حتى يخففها الله يسعدكم😭
اقرأ المزيد...
السلام عليككم ورحمة الله وبركاته
كيفكن اخواتي؟؟
اي وحده مرت بحالة اجهاض تفيدنا ♥️
كيف العنايه بعد الاجهاض؟
كم مره اجهضت ؟
وش كان سبب ؟
هل حملت و ولدت طبيعي بعد اجهاض ؟؟
وكم كانت المدة بين الحمل واجهاضها السابق ؟
ربي يجعلهم شفعاء لنا
اقرأ المزيد...
انا حامل وحلمت بخالي صفعني على وجهي وبعدها أهداني علاقة مفاتيح مكتوب عليها اسم عبدالله وانا لسه ماعرفت جنس جنيني وانا حاليا بمنتصف الشهر الرابع ولسا مارحت مراجعه
اقرأ المزيد...
بنات ابني عمره عشره ايّام وصار له ثلاث ايّام الله يكرمكم ماتبرز ، هل هذا طبيعي / ولا أودية الدكتور !!
اقرأ المزيد...
يا نساء أكثرو من صدقات ولاتتبرجو تبرج الجاهلية ولاتكفرو العشير إنكم لاأكثرو في جهنم والعياذ بالله
اقرأ المزيد...
بنات انا اليوم السابع من ولادت وكنت اخذ علاج وخلاص باقي ابره بس والم قوي ومتعبني وبعد يومين يله ارفع الخيط رايكم وتجاربكم
اقرأ المزيد...