السلام عليكم
انا صار لي ٥٠ يوم تقريبا من ولدت
بسالكم عن حبوب منع حمل ماتسبب تساقط ولا تسمن
ومتى اكلها ؟
الحين لي اول دوره بعد النفاس لي ٥ ايام
ودكتوره صرفت لي تحاميل للمهبل للالتهابات ينفع احطها مع الدوره ؟
اقرأ المزيد...
الله يسعدكم حبوب سيرزايت حقت منع الحمل كويسه ولا لا وفيها اعراض انها تسمن وتغير النفسيه ولا مافي الي جربتها تقولي
اقرأ المزيد...
المنطقه عندي من تحت كثير احسها مبلوله افرازات شكلها ايش اسوي عشان تنشف؟
اقرأ المزيد...
وش الافضل اللولب او الحبوووب ردو الله يسعدككم واللي ركبت لولب تحكيلي عنه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بسالكم ينفع البس مشد بعد القيصري واذا ماينفع ايش اسوي عشان أروح الكرش من آكلات او كريمات ..؟؟
اقرأ المزيد...
ساعدوني عمر بنوتي 5 أشهر بترضع مني بس ملاحض على وزنها وحجمها مو متغير شو اطعميها؟؟
اقرأ المزيد...
بنات راح انجن انا بيت اهلي وزرجي كاعد بيتنا يشرب هو واخو وصديق وانا بموت قهرر وعمليتي عم تموتني ومش طايقه بنتي، ،انا حاولت انفصل عنه قبل لااحمل امي ماارضت وصار الحمل وانجبت ولكن نفس الزفت متغيرر كسر ضهري بل زايددددددددددددددددددددد نفسي امسك فيه اقطعه بسناني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
توقفت عن تناول حبوب منع الحمل ، فإجاني ألم و نزيف زي الدورة مباشرة بعدما وقفتها أي في أول ليلة بعد توقيفها. ..هل هذا نزيف أم دورة؟ و هل في خطر لأني والدة قيصري؟ و متى تنتظم الدورة لأني بصراحة كرهت الأعراض الجانبية للحبوب ..قلق و تساقط شعر...
اقرأ المزيد...
بنات كيف اعرف اني طهرت صارلي حول الاربعين والده ومرات ينزل دم خفيف ومرات تقعد كدا يومين مافي شي ويرجع ينزل دم خفيف ابي اعرف كيف اكون طهرت عشان ابدا اصلي واصوم ؟
اقرأ المزيد...
انا بكريه وولدت طبيعي لي3 اسابيع ومسويه خياطه
متى اقدر اشيل المنطقه بالموس ؟
لان تعرفون لما يطلع الشعر يضايق ويسبب حكه
انا شلته قبل الولاده بس طلع الحين ومره مضايقني
وكمان انا الخياطه طاحت من كم يوم بس الداخليه ماعرف باقي ولا طاحت
اقرأ المزيد...
بسالكم وقت الختان متى يطيب الولد
انا ولدي ختنوه وحطوا عليه الحلقه الدائريه
ب
ابغى اعرف متى تطيح
اقرأ المزيد...
بنوتاتت ادري دوختكم بس يكول اسال مجرب ولاتسال طبيبب بعد الولاده مقدر انا ع جنب كله ع ضهري وصار لوححح صلب ابكي منا. ؟؟سؤال هل ادهن موووووووف ياثرر ع حليب او يضررر ردوووو تفكووون
اقرأ المزيد...
صباح الخير كيفكم بنات انا حملت بكرا اول طفال لي الحمدالله كنت اموري ف الحمل تمام وبعد ماولدت وتميت شهرين تقريبا بدا معي التهاب المهبل شفت الموت منه علجته داخلي وخارجي من مضادات ومرهم وكريمات واختفى ورجع ثاني وعالجته وراح الحين رجعلي من جديد وش اسوي ابي حل يقطعه نهآئي...
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي تشققات وم اقدر أرضع وش استخدم عشان تروح للعلم استخدمت ميبو وفازلين بس النتيجه بطئية وانا خايفة حليبي ينشف
اقرأ المزيد...