رمضان كريم على الامه الاسلامية
وينعادعليكم بالخير يارب
ممكن نتعرف على بعض ونعرف هنسمى ايه
انا نفسى لو جبت ولد اسميه زيد او لقمان
ولو بنت هسميها. توبه او مزن او جوان او توسل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
عندي سرير لبنتي لونه سكري استخدمته فترة النفاس بس وعندي ملابس بنتي نظيفه اغلبها لبستها لبسه وحده بالاربعين
وبعضها مالبستهاا ابد جديده ،
من 0ل3 شهور يعني اللي محتاجه او تعرف احد محتاج تتواصل معي
انا بالسعوديه..المنطقه الشرقيه
اقرأ المزيد...
بنات انا من ولدت لي تقريبا 3 اشهر الافرازات تنزل مني كثير بذات وقت الجماع مره مسببه لي احراج تكفون ابي شي يقلل منها تعبتتتتت تكفون الله يوفق من ترد علي
اقرأ المزيد...
بنات انا بقالي 10ايام والده قيصري وباقلي كام يوم ما بينزل عليا دم الا اشياء صفرا او نقطه دم بليوم فاه ممكن استناه اسبوع وبعد لو مانزل شئ اصوم ولا ماينفع لازم استناه لماه فتره النفاس تخلص ولااي اللي عندها علم تفدني الله يخليكو نفسي اصوم رمضان🤱🏼
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا ولدت قبل ٣اسابيع بعمليه قيصريه بعد عذاب طلق صناعي
المهم ان اثناء الطلق كانوا يكشفون علي تقريبا ٧ اطباء كل شوي داخل علي واحد 😢طبعاً كشف مهبلي (يدخلو ايدهم يقيسوا عنق الرحم ) وبعد تعسر الولاده دخلوني عمليه
والحين لمى اجي انظف المنطقه الحساسه الله يكرمكم...
اقرأ المزيد...
بنات السعوديه بتحديد الرياض
ولدت قبل شهر ونص تقريبا وانقطعت افرازات النفاس واصلا كانت خفيفه طهرت في اليوم ٣٥ من ولادتي وبعد نزلت علي افرازات معها وقبل امس شفت خيوط بلاستيك تنزل مع العلم أني عمليه قيصريه خياطه تجميليه
تتوقعون مخيطين شي الرحم من جوا
انا تبهذلت بولادتي تالمت لما...
اقرأ المزيد...
أنا ولدت قيصري لي 6أيام وبطني كأني بالتاسع ماتغيرت . متى ألبس مشد البطن وكيف تروح. من فضلكم فيدوني بتجاربكم
اقرأ المزيد...
انا بكريه صرلي ولدانه شهر وطبعا عملو خياطه عم الاحظ ع فتحه مهبل قطعه لحم صغير مو ظاهر ل برى وخفت عند شفتها هل شي طبيعي مع انو خيوط لسا ماوقعت.
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع مبين من عنوانه ...
انا ابنتي الآن عمرها سنة ونصف
صايرة نكدية كثير وودها اضل العبها وتضل معي وما تفارقني.وصاير نومها قليل جداً
وانا الآن حامل داخله بالشهر الثامن وخايفة ما تتغير لأنها صارت كثير عصبية حتى الأكل صارت ترفضه أحيانا . تعبت و...
اقرأ المزيد...
انا دايم اخذ حبوب الحمل ساعه 1 تمام واليوم اخذتها 1.48 يقولو كذا م ينفع صدق ولا لا ؟ وشربت بعدها كودرد اخاف صار مالها مفعول 😭😭💔
اقرأ المزيد...
بنات شفت اليوم حالي بالمرأه وشفت زي الحبه في المهبل لونها مبيض كذا شوي وينزل مني افراز اصفر والخياطه باقي مافتحت امانه ردو علي بكريه ومو عارفه شي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ..
مين تعاني تساقط رهيب للشعر بعد الولادة ؟ حاسة أنو مارح يظل عندي شعر 😔😔
اقرأ المزيد...
بنات من استخدمت تحاميل. دكتارين او البوثيل ايهم أفضل للتضييق ردو لي الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات انا تنزلي افرازات صفرا وفيها ريحة شويي وش استخدم له ينفع غسول وايش أفضل غسول او اكتفي بتشطيف بقشر الرمان انا لي شهر ولدت يعتبر طهرت او لا
اقرأ المزيد...
هلا ماميييات بشروا انتظم نووم اولادكم ولا لسى؟؟
في العادة متى ينتظم نومهم 😪💔!
تعالو نتعرف ع أعمار بيبياتكم ومعاناتك فالسهر😂😭💔
اقرأ المزيد...