بنات كيفكم
عندكم نصايح تساعد عنق الرحم يكون سريع في التوسع وقت الولادة
انا الان في الأسبوع ٣٦ و هاذي الولادة الثانية ان شاءالله
في ولادتي الأولى يمكن لاني بكر طولت مررة بالطلق جلست ١٩ ساعة و الرحم يفتح بشكل بطيء
ف المرة دي حابة استفسر لو في شي يخليه...
اقرأ المزيد...
امهات من ولدت قيصري اول ولادة وثانية طبيعي
هل احسن الثانية طبيعي ام نكمل بالقيصري محيرني الموضوع
للعلم القيصري الاول كان بسبب الجنين طالع فوق يعني ممكن اولد طبيعي بس خايفة من طبيعي اكثر من القيصري صراحة
اقرأ المزيد...
بنات انا دخلت الشهر التاسع لي ٣ ايام انا بكرية متى تكون الولاده هل فعلا البكريه ما تولد إللي بآخر الشهر التاسع افيدوني بليز وهل في تمارين تحفز علي الولادة الطبيعي لانو خايفه من القيصري 😭
اقرأ المزيد...
بنات الاكتفاء بطفل واحد عادي ؟
عندي طفل عمره ٣ سنين واحيانا تجيني أفكار اني اكتفي فيه وادلعه واعيش أفضل حياة بدون أطفال ثانيين
اللي جربو هذا الشي هل ندمو في المستقبل؟
اقرأ المزيد...
كيف ندير تمت الولادة في التطبيق باش معدش يحسب مدة الحمل
اقرأ المزيد...
مين جربتها بنات اليوم الدكتورة عطتني عشر حبات وشربتهن وبلش يصير عندي تقلصات شقد بطول عالولادة ازا الله يسر
اقرأ المزيد...
مافيش اي بوادر ولاده جتني ليه زي الدورة والم اسفل الظهر ونزلت السدادة بعدها خلاص مافيش لاطلق ولا اي بوادر
اقرأ المزيد...
أنا بالأسبوع 38 و الطبيب قالت بالأسبوع 39 راح تعمل قيصرية لأن البيبي راسو الفوق و صغير بالوزن( وزنو فقط 1.500g) قالت إنو إدا ترك البيبي للأسبوع 40 في خطر عليه. علما أني ولدت قبل مرتين طبيعي ... مين حصل معاها نفس الشكل؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حذفت موضوعي لانو انحرف عن مسارو
انا كتبتو لحتى نحظر الحساب الي فيه اساءه بس صار الموضوع فيه بنات يتخانقو ويقولو كلام مو حلو لهيك حذفتو
اتقو الله واستهدو بالله
الله يهدينا جميعا 😘😘😘
اقرأ المزيد...
سلام عليكم ي بنات
كيف حالكم
حياكم الله اي وحده تولد عمليه قيصريه تتفضل
نتجمع هنا نستفيد من بعضنا ❤️❤️
الله يتمم لنا ع خير ويهون علينا يارب
اقرأ المزيد...
بنات طبعيى وحده ما يجيها الام الطلق؟
حامل بالطفل الاول
وقريب اصير 10شهور بس الدكتوره قالت انتظرى الم الطلق
وصار اسبوع وما احس بشى؟!
اقرأ المزيد...
الحمدلله ولدت بخير وسلامة 🩵 وانجبت اجلى صبي واسميتة المعتصم بالله 8/16
عقبال كل الحوامل 🩷
اقرأ المزيد...