طلبت من ترنديول فوط كلوت لنفاس 🥲 وطلعلي منتهيه من ١١/١٢/٢٠٢٤ استخدمها عادي او لا وما في استرجاع
اقرأ المزيد...
بنات الفحص الداخي لمعرفه التوسع عند الطبيبه عادي من اول اسبوع لو يضر
اقرأ المزيد...
الحمدلله انتهت رحلة وهن علي وهن عمليه اليوم واخر دور 6/12 عقبالكن يبنات
اقرأ المزيد...
من حوامل 12/12ولدت يوم التلاتاء ولادة قيصرية اولى والحمد الله
اقرأ المزيد...
صبايا الي عملت شي سهل الولاده عليها وبدون تحريض تنصحنا شو فينا نعمل حتى يصير اعراض ولاده 💚
اقرأ المزيد...
بنات صار لي تسعه اشهر و اسبوع ولسئ مافي اي عللمه للولاده ولا حتئ الم
اناخايفه كتير
اقرأ المزيد...
أنا حامل اليوم كملت 35 و بكره يكون 35 وبوم تقريبا بدايه التاسع
أنا من الثامن فيه تقلصات ، بس اليوم حسيت زادت التقلصات مع تحجر بطن ومغص ،، وقمت رتبت شنطه الولاده لان ماكنت جهزتها خفت تزيد التقلصات وانا ماجهزت
تتوقعون متى تكون الولاده ،، احس تعبت ، و...
اقرأ المزيد...
يارب لك الحمد على عطاياك و لطفك
ولدت اليوم الفجر الساعة ٥ و جا حبيب أمه بعد طول الانتظار 🩵🥹
اخر دورة ١٢/٤
رحت مراجعة عادية في الأسبوع ٣٧ و كم يوم و قلت بسوي تحليل دم و سونار بس
و قلت لدكتورة عندي تحجر يروح و يجي
فحصتني فاتح...
اقرأ المزيد...
هل من اعراض الطلق الم فالمبيض؟
انا قبل فالاسبوع ٣٧ كنت احس بالام كثير، الحين بداية ٣٩ احس كل شيء راكد بس يجيني الم في المبيض والظهر
اقرأ المزيد...
اروح طوارئ ولا استنى
اليوم صابني الم شديد اسفل البطن و في الضهر
نزلت السدادة المخاطية و توسع 2.5 سم
اقرأ المزيد...