كيفكم صبايا هاد الموضوع عشان نكون مع بعض ومخصوص لحوامل فبراير كل مين تدخل تعرف ع حالها وايمت اخر دورة وشقد الها حامل🤗
اقرأ المزيد...
بنات بسالكم ايش افضل مستشفى الولاده او الحرس للولاده لنو
مره محتاره
انا من المدينه
اقرأ المزيد...
للحين انا بدون طلق والرحم فاتح ٤ الماي ينزل وخايفه لان يقولو لي تحتاجي طلق صناعي😭😭علموني عن الطلق الصناعي موقادره اتقبله
اقرأ المزيد...
بنات احكولي عن الولادة الطبيعية ارفعولي النفسية كيف تخلصتو من الخوف
اقرأ المزيد...
بس ريحو قلبي بنات اذا الماي ضل ينزل والرحم توه فاتح من ٣-٤ يوم ادخل المستشفى وماعندي ألم طلق ابد وللحين لازال الماي ينزل بكثره ويقولو لي لو ماجاني طلق بيحطو لي صناعي وانا مابي صناعي 😭😭عادي اضل بدون صناعي لحد مايجيني طلق والماي كذا ينزل كثير ولا ؟؟ وش...
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات انا بالأسبوع 40 وماجاني اي بوادر ولادة لان اعرف نفسي ما اولد الا بطلق اصطناعي وبعد 3 ايام موعدي عند الدكتورة حسب معرفتكم هل رح تحددلي موعد الولادة او تعطي كمان فرصة
اقرأ المزيد...
بنات اذا نزل الماي وكثير وانل ماعندي طلق للحين اروح ع طول المستشفى ولا يمدي اتروش واتحهز؟؟
اقرأ المزيد...
مين فيكن لولدت ولادة كيما انا ولد واضع راسه عند المرارة ومنتفخة وكانت ولادته واقف خرج برجليه ويد خارجة ويد طالعة
خرجت القابلة يد بعد يد
اقرأ المزيد...
💔💔💔💔💔🥹 احس بطني تحجرت وعندي افرازات وكلما تحركت احس خلاص بولد بعدها كل شي يختفي
اقرأ المزيد...
بنات بطني كتير متحجره شو اعمل ياربي نزلت السداده مشيت و تحممت وكلشي والطلق مو راضي يجي بكرا بدهم يعطوني مرهم في رحمي مين عندها تجربه من المرهم هاد وتنصحوني فيه؟
اقرأ المزيد...
سلام بنوتات كيفكم انا من حوامل فبراير كيفكم مع الحمل بنات بدي اسألكم الي بيعرف بيجاوبني مين صارلها ولادة بعد الجماع انا قبل ماادخل التاسع بكم يوم صار جماع وبدا معي الم قوووي كثير مثل الطلق بيستمر يوم كامل وبالليل بيروح رجعت بعد يومين صار جماع مرة ثانيه وتكرر نفس...
اقرأ المزيد...