أمهات حبايبي يلي ولدو وجربو شفاطات حليب من تجربتكم شو الأنواع المنيحة؟ محتارة في كتير انواع بدي شي يزيد الادرار وسعرو مناسب ، عم جهز للولادة حاليا
اقرأ المزيد...
بنات صارلي اسبوع بتاسع وقاعده احس مثل اللوعه والم دوره هل يعتبر طلق
اقرأ المزيد...
انا اول يوم بالأسبوع 38وتعب بجد وعندي كحة وضيق تنفس مو طبيعي وجع باجريي وضهري وتحجر بيبي تعب بكل جسمي احس راح تكون اصعب اخر ايام تمرق علينا يارب تسهل علينا ما تبقى وتكون ولادة سهلة وميسرة يارب لنا جميعا 🤲🏻
اقرأ المزيد...
في بدايه الاسبوع 27, عندي سكر حمل بس مسيطره عليه بالرجيم، هل تصومو بنات؟ ولا صعبه مع كثره الحبوب و الفيتامينات و العطش
اقرأ المزيد...
صبايا انا حامل 28 اسبوع و 5 ايام مين متلي ورح يصوم بكرا خايفا اصوم وينزل ضغطي مع انو الدكتورا قالتلي لا تصومي
اقرأ المزيد...
من فتره يابنات زوجي لاحض علي انو بطني كبيره وانا مو حاسه بشيء ابدا. قلت يمكن تخزنت الدوره لأن ابني كمل عمره ١١ شهر ومااجت الغسله بعد نفاسي
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع 30 و5 ايام عندي صباحا دوما دوخة ونبض قلب متسارع حتى بعدما اتناول الفطور يصير معايا هذا العرض وعند العمل ايضا هل انتم مثلي
وكم صرتو الان وهل انا فتت بالشهر الثامن
اقرأ المزيد...
بنات يلي عندها فكرة ياريت تجاوبني
الرقم يلي طالع بالجهاز بالأخضر بيدل إنو في طلق ولا لأ؟؟
اقرأ المزيد...
حدا منكو ولدت ولا مو راضيين تطلعو البيبي خلاص ههههه
انا اخر دورة 31 مايو
بشوف حتى اللي ببداية الشهر ما ولدو يالله خلصونا مشان يجي الدور علينا خلاص
اقرأ المزيد...
بنات انا دورتي ١٤/٢١٤٤٧
وانتهت ١٩/٢/١٤٤٧
التاريخ هجري مو ميلادي
وانا باسبوع ٢٧ داخله السابع بس مكتوب السادس وشلون اسويه
اقرأ المزيد...
رمضان مبارك عليكم جميعاً
كيف الحال ؟
انا في اخر اسبوع من الحمل على وشك الولادة
ومحتاره جداً بأختيار اسم الفتاة وسألد في رمضان ..
اريد اسم مميز ونادر وذات طابع اسلامي وقراني ومعنى هادف ولكن ايضاً غير منتشر وخفيف اللفظ .. كما اسم ابنتي الاولى أنفال واريد هذه ايضاً...
اقرأ المزيد...