افرازات لونها ابيض اسميكه وفيه اشويت دم انا بي اسبوع ٣٨ ومعي توسع ٤ ونص هل هو طبيعي
اقرأ المزيد...
الم مش طبيعي بحس بطني بيتمزع ودوخه شديده مره وحده اجتني وتعب وارهاق مش طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم...
انا دخلت بأول اسبوع بالشهر السابع من اسبوع عم احس بشبع بسرعة مع اني ماعم آكل الا مرتين باليوم وعم اتضايق مباشر بعد الاكل ويصير عندي لعية نفس ... شو تنصحونا وهل هالشي طبيعي
اقرأ المزيد...
حوامل حكولنا تجاربكم مع الصيام و بأي شهر
خلينا نعطي لبعض طاقة إيجابية ونشجع بعض
انا اول اسبوع بالشهر الثامن و صمت
الحمدلله ما دخت أو نزل السكر رغم عندي فقر دم بسيط
اهتميت بالسحور و توكلت على ربي
وان شاء الله ضل هيك 🤲
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات ممكن تفيدوني انا بالاسبوع 37 و دكتور عاطيني موعد لولادة شهر 3 اولو أن شاء الله ولكن خبرني انو اذا اجاني طلق قبل لازم اولد ضروري لانو انا بولد قيصري وحاليا لمدة اسبوعين او اكثر وانا عندي اسهال و ترجيع والم بالحوض وطلق خفيف مثل الم دورة...
اقرأ المزيد...
شوفو يا اخواتي واش جاني تحت الابط الي يعرف يفيدني من فضلكم
اقرأ المزيد...
حمل بشهر التاسع اول اسبوع وحاسه بوجع بضهري متل الم دوره هاد طلق ولا ايش 😔💔
اقرأ المزيد...
أمهات حبايبي يلي ولدو وجربو شفاطات حليب من تجربتكم شو الأنواع المنيحة؟ محتارة في كتير انواع بدي شي يزيد الادرار وسعرو مناسب ، عم جهز للولادة حاليا
اقرأ المزيد...
بنات صارلي اسبوع بتاسع وقاعده احس مثل اللوعه والم دوره هل يعتبر طلق
اقرأ المزيد...
انا اول يوم بالأسبوع 38وتعب بجد وعندي كحة وضيق تنفس مو طبيعي وجع باجريي وضهري وتحجر بيبي تعب بكل جسمي احس راح تكون اصعب اخر ايام تمرق علينا يارب تسهل علينا ما تبقى وتكون ولادة سهلة وميسرة يارب لنا جميعا 🤲🏻
اقرأ المزيد...