بنات في شهري سابع كان بيبي راسه نازل لتحت هل ممكن انو يلف بشهر ثامن او تاسع ويرجع راسه لفوق؟؟
اقرأ المزيد...
في الشهر الثامن وانا صايمة احس بحركة الجنين قليلة جدآ هل قل الحركة يؤثر
اقرأ المزيد...
اخباركم ي حلوين مين ولدت من حوامل يونيو ومين لسه 🙃
انا ع حساب البريود باليوم ال 12
وع حساب السونار بالاسبوع ال 39
وحساب الحاسبه بالاسبوع ال 38,4 ايام
بولد طبيعي بس للان مفيش اعراض غير وجع ظهر بيروح ويجي
ربنا يتمملنا ع خير ويرزقنا لذه احتضان اطفالنا ع...
اقرأ المزيد...
أنا حامل باليوم الرابع من الشهر الثامن وأنا من عدة شهور بينزل مني نقط مي يعني بس قليلة وغالباً بس مرة أو مرتين خلال اليوم بس مبارح نزلت مني شي 5 مرات كتير خايفة علما عندي التهابات هل هي السبب
نصحوني بنات شو اعمل
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع 40+5 ايام وعنق الرحم مافتح معاي قالت لي فقط لين كيف اخليه يفتح مشيت وكلت تمر واناناس وسويت علاقة وتحممت بماء دافي ايش الحل )' ثاني حمل لي
اقرأ المزيد...
انا ولدت طبيعي وبعدين اثنين ولادات بالطلق الصناعي ودخلت الاسبوع 42 مين مثلي وهل بعدها اجا الالم وولدتو طبيعي ولا طلق صناعي
اقرأ المزيد...
بنات انا اول حمل لي والحين بنهاية الثامن سمعت ان البكر تطول ولادتها وتكمل للعاشر صدق😭؟
اقرأ المزيد...
اعاني من الم في الجهة اليمين من البطن في الشهر الثامن ايش سببه وهل ممكن له علاقة بجنس الجنين
اقرأ المزيد...