بنات انا بالاسبوع ٣٧ وزن الجنين ثلاثه كيلو و٣٠٠ جرام وتبيني اجي لها بعد يومين تسوي لي تحريض وانا خايفه اسوي ولا تشوفون الوزن طبيعي؟ اخاف انتظر ويزيد واخاف اسوي تحريض ومايفتح الرحم وتتحول قيصري تكفون مين عندها خبره تعلمني اول ولاده لي😢
اقرأ المزيد...
انا أول أسبوع ب تامن وقلتلي دكتورة المشيمة نزلي لتحت امامي شغلت بالي طمنوني حدا صار معو متلي
اقرأ المزيد...
انا بالشهر الثامن في الاسبوع 33 اسبوع ورأس الجنين فوق في احد يعرف رياضه تخلي رأس الجنين تحت
تكفون افيدوني
اقرأ المزيد...
هو الشهر السابع صعب كدا ضيق نفس وإجهاد من ااقل مجهود والله تعبت هو مفيش حد هنا في السابع ولا اي
اقرأ المزيد...
ابغى دكتوره كويسه في مستشفى بخش الشريفيه بجده للولاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
وين صرتو وشو اعراض الجديدة على ساحة احس كل ساعة ينزل وجع جديد😢😂
انا اخر دورة 4يونيو وانتو بكرية انا وانتو عندكم أولاد قبل وشو بتحسو ممكن يساعد على ولادة شو نسوي لا نولد شكلي بصبر لا يخلص شهري كلو 😵
بس عندي ضغط لا تحت وجع بالبطن يروح ويجي...
اقرأ المزيد...