سلام انا حاليا ٣٤ اسبوع و يوم واحد وزن البيبي ٢٤٠٠
هل الوزن جيد؟؟
اقرأ المزيد...
مين كان احساسها صح بجنس الجنين ومين قالولها ولد وطلع بنت والعكس
اقرأ المزيد...
صبايا كيفكم ضروري ردو علي امانه انا مشيت على حسب الجهاز عند الدكتورة ب اول ثلاث شهور وقالتلي اخر دوره عندي ب 27/7/2025 يعني أخر موعد ولاده 3/5/2026
يعني اليوم المفروض اكون بالاسبوع 35
رحت اليوم للدكتورؤة بعد غياب ثلاث شهور
وزن البيبي 1.600 وعلى حسب الوزن الجهاز اعطا انه...
اقرأ المزيد...
بنات مين ولدت بالسابع والثامن شو الأعراض
هاد حملي الخامس وأسبوع ادخل الثامن
عندي شد وثقل والم في الحوض
اقرأ المزيد...
انا خلصت الاسلوع٤٠ ماعندي بوادر ولادة عندكن طريقة تسهيل للولادة
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع 35 ويومين وعاملة ربط لعنق الرحم مابقي واانزع خيط الربط اي نصائح كيف اعمل بعدما انزع الخيط
علما انو طفلي بالاسبوع 32 وزنو 2500 غرام يعني وزنو زايد قالتلي طبيبة ممكن تفوتي قيصري اذا زاد وزنو كثير هلا المحتمل عندي انا انو ابني هلا وزنو 3200 غ...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات مين حوامل يوليو ولدتي لو بعد وباي اسبوع هسة أنا أسبوع 38 اخر دورة 02.07
اقرأ المزيد...
بنات مابقاليش ونولد انشالله و راني قراف خايفة رواحو نكملو واش بقا من حملنا كيف كيف ونمدو نصائح لبعضنا ..
اقرأ المزيد...
بنات اسك صح المرأة كي تكون فشهر تاسع وتقعد بزاف البيبي يجي راسو معوج ولا انفو يجي كبير راني من نوض قاعدة فلكرسي وين نروح نلصق فيه قالولي مش مليح بيبي يجي راسو معوج بسك يكون مقبل خفت 🥺🥺
اقرأ المزيد...
دعواتكن لي بان الله يسهل لي كل ماتعسر قربت ولادتي الله يجزاها الخير من قالت تم
اقرأ المزيد...
سلام انا حاليا ٣٤ اسبوع و ٦ ايام وزن البيبي ٢٢٠٠
هل الوزن جيد؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ي صبايا
أنا عندي نقص ماء الجنين وحركة اكويسة
الاسبوع الثاني من الشهر السابع،
مين صارلها هكي
عطتني دكتور حبوب سيوله و إبرة يوم بعد يوم ،
اشعر بلية خفيفة لم نمشي كأنه حاجه بتنزل منى مناخيص في جوانب
ممكن تزيد ماء ؟؟
اقرأ المزيد...