انا في الشهر الثامن 34 اسبوع و البارح قالتلي الطبيبة عندي نقص في السائل الامنيوسي هل يوجد خطر ام لا من فضلكم و الحل لانني صمت رمضان كاملا و اعتقد السبب هو قلة شرب الماء
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع ٣٥ و يعني آخر الشهر الثامن و فضلي اسبوع و اخش الشهر التاسع بس نزل عليا امبارح افرازات خيط لونها احمر داكنه و من بعدها عندي وجع غير محتمل في البطن و الظهر و تحجيره في البطن و مش عارفه اقعد ولا امشي من الوجع ارجوكو حد...
اقرأ المزيد...
كيفكم ي بنات
عندي سؤال من شأن الحكة الي تجي في المهبل اعزكم الله
من صار معها حكة في المهبل وقالت الدكتورة يمكن عندها فطريات وعالجتها ورتاحت منها تعطيني الحل
ولله معاد قدرت اتحملها تعبت ولله حتى النوم معاد اقدر انام زين
طبعاً انا حامل ودخلت شهري التاسع الي معها...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات طمنونا عنكن شو لاعراض لعم تحسو فيها
انا اخر دورة لي19/7
اقرأ المزيد...
حركة البيبي قلت كثير و ما بقت واضحة انا بلشت بالأسبوع 36.
اقرأ المزيد...
مين فيكم ولدت ومين لا انا هلا بالاسبوع 38+4 عم حس بالم بالظهر والحوض واحس بالظغط على مثانة وكثرة تبول( عزكم الله) تحجر بالبطن وماعم اقدر امشي مين كان عندها اعراض متلي هل هذا طلق ولا لا الي تعرف تجاوبني
ربي يسهل علينا ماتبقى ويسرلنا ولادتنا ويفرحنا باولادنا يارب
اقرأ المزيد...
أنا في الاسبوع التالت الشهر السابع عادي اكل شوكولاته أو حتي اكل كحك وبسكوت؟
اقرأ المزيد...
حامل بشهر تامن بلاسبوع الاول واحس انو جنين راسو بين رجلي مع الم في ظهر وبطني وحاس واكني بدي ادخل الحمام هذا مو اول احمل يلي بس اول مرة بصير معي هل ممكن يكون بوادر ولادة مبكرا حد يطمني
اقرأ المزيد...