بنات جبت المستشفى حسيت بطلق بس غير منتظم وفحصتني قالت لسه ١ 🥹 يعني م في ولاده ؟ تعبت ابي اولد وصلت اسبوع ٤٠
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حامل ف الشهر السابع ف أوله ورجلي الشمال ورمت عادي ولا لاء ؟
اقرأ المزيد...
أنا نفسيتي صفر يا بنات خايفة وبس ابكي لانه عانيت بولادتي من قبل مو عارفه ابطل خوف وقلق وتوتر اخاف أولد بأي لحظة خايفة من شق العجان والقطب
اقرأ المزيد...
مين قالها طبيب رأس الجنين صغير و بعدين ولدت رأس بخير ما في مشكل
اقرأ المزيد...
بنات نزل معي دم خفيف بدون وجع، ما في طلق ولا ألم هلأ. صرت محتارة شو أعمل 😔 إذا صار مع حدا مثلي يحكيلي كيف كان وضعه وشو صار معه.
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا انا صار عندي وجع في ظهري وانا آخر الثامن ونفحصت داخلي واحد سانتي ونص لسا بروح وبيجي لوجع هاض بكون طلق ولا ايش وجع أسفل بطني واخر ظهري
اقرأ المزيد...
يابنات ممكن يلي خلفت طبيعي تخبرني كم يوم اخذت من شهرها الاخير حتا استعد انا للولاده يعني كم يوم بشهرك التاسع وجاكي الطلق انا اول بطن ومابعرف ولسع ماجهزت شي صارلي يومين بلتاسع
اقرأ المزيد...