مرحبا
انا بالاسبوع ٣٠ وزن البيبي كيلو
كم الطبيعي ؟ حاسيته قليل وكتير خايفة
اقرأ المزيد...
النهارده اول يوم في الاسبوع 38 هل ممكن يجيني ولاده في اي لحظه طبيعي وعملت تحاليل والا نيميا كانت 10و9 من عشره وهل كدا الرئه اكتملت لاني مختش حقن رئه
اقرأ المزيد...
هانت الحمدالله، اللي مرت بولادة أولى قيصرية والان تفكر بطبيعي ، هل في فرصة يجيني طلق طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الشهر الثامن الاسبوع ٣٥ ولسا البيبي مش نازل في الحوض
علما انه هاد الحمل الثاني و الحمل الاول ولدت ولادة طبيعية مو بعملية
في امل لسا انه البيبي ينزل بالحوض بدون تدخلات طبية او انه اعمل تمارين في البيت ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا قريب ان شاء الله ادخل الثامن وكل شوي اخاف من الولادة الاني بكر مو عارفة شي
الي عندها تجارب ايجابية او نصايح او اشياء تساعد ان يروح الخوف تقول لي
الان شكثر الي يقولن من الخوف ماعاد يفتح الرحم شلون اخفف التوتر والخوف
اقرأ المزيد...
حواااامل. ❤❤❤❤ليبيات
متواجدين 🌺 السلام عليكم 🌺
انا من الزاويه
اقرأ المزيد...
بتحبوو البنات او الاولاد اكثر
❤❤❤❤❤❤❤❤
البنات حنوناااااات 😍😍
اقرأ المزيد...
انا حامل ب بنوته
وانا ف شهر الثامن ليش الحركة اكثيره عم تتحرك اكثير وبسرعه مين مثلي
اقرأ المزيد...