انا في الاسبوع 39 و الدكتوره قالت رأس البيبي فوق و حددت العمليه بعد 5 ايام في امل رأس البيبي يلف تحت او لا؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا بداية الثامن وتوا كتبلي دكتور علي ابرة الرواية وفي سابع ما خديتهاش قتله نستحق ف تاسع ابرو اخره قالي لا وانا حامل بالتؤام هل صح ولا شن رايكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم إن شاء الله تكونو بخير عندي سوال مين ممكن مسوية قيصرية خامسة تحكيلي تجربتها لانني مقبلة على عملية خامسة وكتير خايفة
اقرأ المزيد...
مين اخر دورة لها 20 ابريل هل ولدتوا انا مافي اي تقلصات ولا شيء هل طبيعي عندنا الوقت للولادة؟ الطبيبة حكت لي اخر يوم 31 يناير
اقرأ المزيد...
الم قوي بأسفل ضهري وفخادي يوجعوني و الم بالمنطقة الحساسة وانا هلأ بأخر شهر ٨ شت اعمل بس يخف الوجع
اقرأ المزيد...
انا حامل بأخر التاسع وصلت الاسبوع 38 ويومين
بس اليوم بلشت احس بهاد العور ،، بطني حجر وصابي اسهال ووجع بظهري من فوق ما بين الاكتاف تقريبا وتحجير البطن كل فتره بروح وبرجع وبعيد عنكم رحت للحمام اسهال سائل اول مره 2 بالليل تقريبا وتاني مره ع 4.30 تقريبا ولاكن...
اقرأ المزيد...
آخر دوراة لي يوم 22ماي متي الولادة قيصرية مع العلم الطبيب قال لي أني لن اكمل الشهر التاسع يجب الولادة قبل بسبب الولادة السابقة القيصرية
اقرأ المزيد...
آخر دوراة لي يوم 22ماي متي الولادة قيصرية مع العلم الطبيب قال لي أني لن اكمل الشهر التاسع يجب الولادة قبل بسبب الولادة السابقة القيصرية
اقرأ المزيد...
اهلين يا الغاليات كيفكن عساكن طيبين
انا عندي رجلي اليمين امتعبتني هلبه
مرات نقعد نمشي بشوي ونتحرك بسيف
اقرأ المزيد...
السلام عليكم كيفكم بنات
وش من طريقة اقدر اكشف جنس الجنين لزوجي يعني ابغى طريقة بسيطة غير الكيك لأن زوجي يبغى يعرف جنس الجنين وانا ما ابغى أقولها كلمة من فمي ابغى كذا طريقة حلوة
اقرأ المزيد...