انا بالاسبوع ٣٩ ومعي اوجاع دورة لها اسبوع مع الم الظهر والفخوذ يجلس ٤ دقايق ويرجع بعد ٥ ساعات ايش السبب ؟ مع افرازات بيضاء ثقيلة
اقرأ المزيد...
محتاره اسمي ابني اي قربت اولد ومحتاره اسمي اي فيدوني اعطوني اسم حلو
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا حامل بالاسبوع ٣٠ روحت عالدكتورة اليوم حكتلي حجم الرأس كبير اكبر بتلات اسابيع يعني بالاسبوع ٣٣ وباقي القياسات تمام مين صار معها هيك
اقرأ المزيد...
انا حاليا بداية الاسبوع 36 واليوم حسيت زي الام الدوره وخايفه هل هي طبيعيه ؟
اقرأ المزيد...
انا حاليا بداية الاسبوع 36 واليوم حسيت زي الام الدوره وخايفه هل هي طبيعيه ؟
اقرأ المزيد...
انا حاليا بداية الاسبوع 36 واليوم حسيت زي الام الدوره وخايفه هل هي طبيعيه ؟
اقرأ المزيد...
انا عندي نزول
وانا الحين بشهر اتاسع واحس بضغط على الرحم وقت امشي كثير
هو مايضر المشي للي عندها نزول او يضر
😢
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع 33 ، و راس الجنين من حملت فوق
سويت تمارين و اطلا السجود و الحبي لكن مانزل
شو ممكن اسوي
هل لازم ولادتي تكون عملية ؟
اقرأ المزيد...
اول ولد قيصريه من ٨ سنوات
والان حامل بشهر سابع تؤلمني ماسبب
اقرأ المزيد...