بنات أنا توني دخلت الرابع ، لكن الوحام لسى معي
و معدتي مضطربة بشششكل ماأقدر أكل أو أشرب
و الغثيان متعبني مرررة ،و لا. استفرغت اتعب مرة من معدتي و يشد بطني بقووووة
يعني معقول ما فيه حل؟ و كتى بيوقف الوحام و الغثيان و الاستفراغ ؟
لو أكل بسكوتة...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنهاية الشهر الخامس وألم بعضم العانة شديد شنو السبب وطبيعي منو ذيي ؟؟
موعدي كمان اسبوعين
اقرأ المزيد...
كيف كانت الولاده معكم أنا كتير خايفه احكولي تجاربكم عم يقولو انو كل البكريات بشقو العجان
اقرأ المزيد...
ليوم تأكدت من جنس الجنين ورح خليكن تحزرو
الاحلام كانت تدل عل 💙
خبيرات لسونار ام امير ودانا وبراءة كلهن قالو 💙
الجدول الصيني وجدول المايا 💖
احساسي 💖
احساس لحواليي 💙💖
الحركة 💖
شكل البطن 💙
الوحام 💙💖
الاستفراغ 💙
حزرو هلق انتو شو طلع معي
اقرأ المزيد...
بنات شو سبب التقيء في الشهر الخامس و الغثيان بعد كل وجبة!!؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير جميعا
مين معي دخلت الشهر الخامس الاسبوع١٧ وماحسيت بحركة الجنين لحد الان
انتظر اللحظه هذي بفارغ الصبر 🥰
طفلي الاول حسيت فيه بالاسبوع١٦ والثاني تاخر وهذا الحمل الثالث الحمدلله لاكن كنه اول فرحه كل طفل يجي تجي معه فرحه ومشاعر ❤️❤️❤️
الله يتمم...
اقرأ المزيد...
غريبه بنات انا علئ حساب الدكتورة والسونار يقول إن باقي لي أقل من أسبوعين وادخل السادس والتطبيق عطاني اني دخلت بالسادس فرررق كبير الاسبوعين وش فيه التطبيق
اقرأ المزيد...
في شهر كام ده تاني حمل ليا لزم تطعيم
انا في اخر يوم في الخمس
اقرأ المزيد...
بنات انا احيان فجاءه احسني شاده بطني من دون ما احس هل هذا يضر الجنين ؟
اقرأ المزيد...