سلام بنات انا حامل اسبوع 18 وهذا اول حمل عندي وجع اسفل الظهر و مزال منحسش بحركة البيبي عادي ولالا؟؟ وشكرا 😘😘
اقرأ المزيد...
مرحبا انا حمال 16 اسبوع يعني اربع شهور ولبيبي ماعم يتحرك هاد،اشي طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الرابع ومن الشهر الاول بنزل علي دم يوميا مرة احمر مرة بني ورحت الدكتورة اعطتني مثبت و لسا الدم موجود بس في نبض للجنين
شو بكون سبب النزف معقول شي اله علاقة بالمشيمة؟ ومين كانت متل حالتي وسمحتلها الدكتورة تسافر بالشهر الخامس
اقرأ المزيد...
بتمنى تدعولي من قلبكم ربنا يثبت حملي🥺
واحمل بنتي بخير وسلامه
دعوة 40مستجابه 😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
حامل بآخر اسبوع بالشهر الرابع وعندي كيس على المبيض الأيمن حجمه 7سم مين مرت بحالتي وولدت طبيعي وهل شالت الكيس وقت الحمل او بعد الولاده أتمنى الرد علي لانه وايد متوترة
اقرأ المزيد...
الدكتورة قالتلي أن شاء الله ولد هاد هوه العضو اكيد ياريت يلي عندها خبره ترد الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات الله يخليكم الي عندها خبره بسونار ممكن تحكيلي شو نوع الجنس انا هلا في الاسبوع ٢١و٤ايام وادكتوره تقول مو مبين
اقرأ المزيد...
من بداية الرابع كل ٣ او ٤ ايام ارى دم بني ليس بكثيف لمدة يومين وعند اخذ المثبت والراحة تامة يزول وتعاد ...دكتور فحص بالسونار وقال كلشي بخير ..مين صار معها هيك وضلت علمثبت طول لحمل
اقرأ المزيد...
صارلي شهر تقريبا اي شي باكله بينفخ بطني بيصير حجر بعد يوم اسهال وع هل حال وانا في الأسبوع ال 15 عندكم نفس المشكله وايش السبب
اقرأ المزيد...
أنا بكريـه وأعاني من تعب شديد في بطني وظهري ولا اعرف انام من معدتي جداً هلكت ممكن تعلموني وش اسوي وكيف طريقه نومتي 💔؟
اقرأ المزيد...
انا في اول اسبوع من الخامس وحركة الجنين تحت طبيعي او لا ؟
اقرأ المزيد...
حوامل شهر مارس أنا آخر دورة 26/3/2024 كيفكم مع لحمل وبين معاكم جنس الجنين أنا قالت طبيبة ولد بعد شهر قالت بنت 😅المهم الحمدالله خلقة التامة أن شاء الله وانتم شو
اقرأ المزيد...