بنات بسالكم انا حامل فالخامس وصار عندي ميلان فالحوض جانبي المهم انا جالسه اسوي علاج طبيعي بس خايفه من الشهور الاخيرة بيكون في ثقل زايد ع الحوض وبعد الولاده مايروح وكيف تكون الولادة طبيعي ولا عمليه طبعا الميلان قوي مو خفيف بالله اللي مرت بحاله زي كذا تطمني....
اقرأ المزيد...
شكرا لكل وحدة جاوبتني على أسئلتي و أعطتني إحتمالات و دعت لي بلي يتمناه قلبي ،اليوم عرفت جنس الجنين و الحمد لله على نعمة و رزق الله طلع عندي بنوتة ربي يحفظها و نشوفها بصحتها و عافيتها رغم أنني كنت حاب ولد لأني والدة ثلاث بنات .كان حمل غير متوقع...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امس رحت لـ الدكتوره طلع عندي تجمع دموي في اسفل البشيمه بالله احد قد صار معه كذا وش السبب وهل يوجد خطر او لا لان الدكتوره قالت ان شاءالله مايكون خطير ودي اعرف اذا قد حسل مع حد كذا
اقرأ المزيد...
يعطيكم العافيه ماميز
انا. ولدت ولادتين قيصري بينهم ٤ سنوات وهاد الحمل التالت الحمدلله وحيكون الفرق برضو ٤ سنوات تقريبا
بينفع اكمل حملي بدون ما الدكتوره تحدد موعد للولاده القيصرية ( ولله الحمد صحتي انا والبيبي بخير)
اقرأ المزيد...
وحامي ع حوامض
بلاشهر الاولى غثيان قوي ودةخه مستمره ونوم 😴😴😴
الجدول الصيني 💙
نظرية ناب طلع معي 💙
ام محمد وامير حكتلي 💙
سونار دانا بين 💙
الدكتوره حكتلي للاجتمال الاول كان 💙
احلامي تدل ع 💕
جوزي حابب الجهتين
انا حاسه ب 💕
حزرو شو طلع 😁😁😁😁
اقرأ المزيد...
اهلين كيف حالكم 🌸
حبيت اسال انا توني داخله ١٨ وفي التطبيق يظهر اني لازلت في الشهر الرابع
بينما كحسبه مو المروض ادخل الشهر الخامس ؟
والله يتمم لنا حملنا ونحن واطفالنا بصحه وعافيه🌸
اقرأ المزيد...
يابنات انا حامل في الشهر الخامس ببنت الحمدلله...بدأت اشعر بحركة الجنين لكن احس بالحركة اعلى البطن وفي الجانبين اسفل واعلى البطن مع علمي انو الجنين مازال صغير ...هل هذا امل طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في بداية الشهر السادس اسبوع ٢٣، زواج اخوي بعد اسبوعين ولقيت فستان مرة عجبني خصر مرتفع وتحت واسع بس مكان الخصر مقاسي بالضبط والزواج بعد اسبوعين، هل راح يظل مقاس خصري نفسه بعد اسبوعين ولا راح يضيق علي؟ مرة متوهقة وعاجبني مرررررة وهذا المقاس المتوفر بس تكفون...
اقرأ المزيد...
من يومين سقطت على الارض في الم على مستوى الورك
هل السقوط يأثر على الجنين حركة البيبي ماتغيرت
اقرأ المزيد...
من يومين سقطت على الارض في الم على مستوى الورك
هل السقوط يأثر على الجنين حركة البيبي ماتغيرت
اقرأ المزيد...
انا حامل بداية الخامس واليوم صورت وقلي دكتور معك بنت.....وجوزي زعل كتير وانقهر وقلي ليش ماخبيت عنو هالخبر لمزعج والله خلني ابكي
اقرأ المزيد...