شو يعني توسع بحوض الجنين اثناء الحمل
الي مرت بهاي تجربه تخبرني وطمني 🥲 انا بشهر سادس
اقرأ المزيد...
انا حللت في بدايه الخامس وقالولي بنت وحللت بالمستشفى العسكري قالو انشاءالله ولد وش اخذ ع كلامهم الصح ؟
اقرأ المزيد...
يابنات انا حاليا في نص الرابع وانا ف اخر الثالث الدكتورة قالت الجنين صغير ومش هتعرف تقولي النوع لما ادخل الرابع هتقول
لما روحت ف اول الرابع قالت الجنين قافل رجله
وكل قال اللي بيقفل رجله بيكون بنت
روحت ف نص الرابع لدكتورة تاني بس احس السونار عندها مش جيد...
اقرأ المزيد...
بنات الم اسفل الظهر ما يخف صار له يومين ومعاه رحت اتبرز الله يكرمكم تقريبًا خمس مرات ذا طبيعي ؟
حامل بنهاية الرابع):
بالله جاوبوا
اقرأ المزيد...
بنات انا ف بدايه الشهر السادس
مش بعرف انام من وجع الحوض ف الجنب اليمين والشمال المنطقه الي ف الصوره
وقولت للدكتور قالي اخد مسكن هل حد مر بالوجع ده وخد علاج جاب نتجيه ياريت تساعدوني
اقرأ المزيد...
انا حامل بالشهر السادس
حاسه وجع اسفل البطن جهة اليسار ...هاذ شي طبيعي 🥺🥺احيانا ما بعرف افوت ع الحمام بعيد عنكم
اقرأ المزيد...
بنات الدكتوره تقول مو واضح معطينا ظهره حتى احتمال انه بنت ماعطتني مين عندها خبره ؟
اقرأ المزيد...
بنات يجيكم شعور انو جنس البيبي مو نفس ماقالولكم في المستشفى
اقرأ المزيد...
صباح الخير امهات وحوامل انا دخلت الشهر الرابع وماافكر اروح للدكتوره حالياً
ودي اخذ فيتامينات مفيده للجسم والشعر والدم
اي وحده استخدمت فيتامين وشافت منه تحسن وقت الحمل ويناسب الحامل تعطيني اسمه طبعا غير فيروجلوبين لان سبق واخذتها ف حمل ومن دون حمل ومفعولها معاي مو مره انا اهم شي...
اقرأ المزيد...