شو سبب النزيف علما انو نبض البيبي وحركته تمام الحمدلله وعنق الرحم مسكر بس لسا في نزيف شو الاسباب لو سمحتوا
اقرأ المزيد...
قالت الدكتورة لي انو في نقطة دم في الحمل وانا في شهر الثالث لسع 3تيام فوت برأيع هل حدا عندو شي نصيحا لي وهذا الطفل الأربع لي وقالتلي الغشيمه نازله هل هذا خطر اتمنى رد
اقرأ المزيد...
احط التاريخ في حاسبة الطبيبات م تطلع نتيجه !!؟
احد يعرف ايش المشكلة ؟ 🤷🏻♀️
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالاسبوع 24 وعاملة قيصرية وحدة قبل الحمل بأربع شهور حالياً عندي ألم عالجرح من جهة اليمين فقط وعم اتألم بالحركة والنوم وكلشي من اليمين فقط
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي بنت وحده
وببنتي اجاني اكتئاب الولاده وبقى معي سنه كاملة
وبهل حمل انا كثيير خايفه من الولاده ولادتي قيصري وخايفه يجيني اكتئاب الولاده
والله حاسه من هلا بدأ معي الاكتئاب
كم مره بغمض عيوني بتذكر الولادة وما بعد الولاده انا كثير خايفه ساعدوني
اقرأ المزيد...
بنات عندي الم في الحوض والظهر لدرجة لا أستطيع المشي انا في الاسبوع 16 ماذا افعل للعلم لا أستطيع الذهاب لدكتورة لان
اقرأ المزيد...
بنات مين قالت لها دكتورة ولد بعدين بنت وكيف حالكم❤️❤️❤️❤️❤️❤️ مع لحمل أنا شهر 6
اقرأ المزيد...
بنات مين قد مرت بكذا
أنا اليوم الصبح نزل مني دم احمر صريح وانا في شهر 6باقي اسبوع وادخل السابع ورحت المستشفى سوت لي تحاليل دم وسكر وسونار وسمعت النبض قالت كل شي تمام بس باقي الدم إذا مسحت بمنديل بس مره خفيف تقول عشان عندي المشيمه شوي نازله وكتبت...
اقرأ المزيد...
كيفكن صبايا اديش وزن الجنين الطبيعي في بداية الشهر السأدس
اقرأ المزيد...
بنات انا هاد حملي التاني كمان اربع ايام بفوت بالخامس رحت عند الدكتور حكالي المشيمة نازلةة التحت والبيبي فوق موعد الولادة رح يكون عمليه ممنوع طبيعي ولازم نضل متبعين هل يمكن ترتفع؟؟؟ وفي خطر ع البيبي!!!!
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا انا رحت ببداية الرابع قالتلي الدطتور احتمال بنوتة وهلق رديت رحت انا باول الخامس قالتلي ولد هلق ممكن مايبين وترد تقلي بنت ولالا الصراحة توغوشت
اقرأ المزيد...
شو يعني توسع بحوض الجنين اثناء الحمل
الي مرت بهاي تجربه تخبرني وطمني 🥲 انا بشهر سادس
اقرأ المزيد...
انا حللت في بدايه الخامس وقالولي بنت وحللت بالمستشفى العسكري قالو انشاءالله ولد وش اخذ ع كلامهم الصح ؟
اقرأ المزيد...