صبايا مين بالشهر السادس وعم تعاني من تحجر البطن وعم تاخدو أدوية لتخفيف التحجير ولا الموضوع طبيعي
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
عمرو حدا بين معو انو الجنين بنت وكان ولد
اليوم فحصت حكولي بنت بس انا احساسي ولد ووحامي كان وحام ولد وكمان جربت الخيط والجدول الصيني وكلو كانت النتيجه ولد
ممكن تكون الدكتورة غلطانه 🥲🥲
اقرأ المزيد...
شو طلع جنس الجنين عندكم ولي آخر دورتهم 7مايو مقلي شو طلع
اقرأ المزيد...
بنات أنا سويت سونار بداية الرابع وقالتلي ٩٠٪ بنت وورتني العضو التناسلي وسبحان الله آخر اسبوع في السادس روحت دكتورة ثانيه وقالتلي ولد١٠٠٪ وررتني ف السونار انو ولد صراحة احترت 🥲🥲اول مرا يصير معايا كذا
اقرأ المزيد...
بنات اذا عندكم فكرة امس سويت سونار التشوهات الدكتورة قالت كل شيء طبيعي بس حجم البطن صغير شوي وقالت انه طبيعي وفي كثار كذا بس مدري ما متطمنه ايش الاسباب وكيف ممكن اعالج المشكلة ؟؟
اقرأ المزيد...
بنات كم اسبوع انا اخر دورة 15افريل في تطبيق انا في اسبوع 20وممكن وحدة تحسب مليح
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اليوم خلصت الاسبوع 17 من حملي والدكتورة قالت الجنين نازل عالحوض احد مر بهالمرحلة يفيدني اعطتني مثبت وفيتامينات
اقرأ المزيد...
بنات مين تعرف نوع الجنين من السونار
قالت لي الدكتوره ساك رجولة
اقرأ المزيد...
جماعة انا ريقي ناشف اوي وكل شوي ادخل الحمام وده من امبارح بس فده طبيعي ولا ايه
اقرأ المزيد...