بنات انا ببداية الشهر الرابع صرلي تقريبا شهر معي اسهال اجلكم الله وبطني توجع وغازات كمان طبيعي ولا لأ
اقرأ المزيد...
مرحبا امهات
بدي استشيركم
انا حامل بالشهر الخامس وهاد تالت حمل
لما رحت فحصت سالتني الدكتورة تحرك الجنين قلتلها ولا حركة
حكتلي المفروض يكون متحرك لانه مو اول حمل
ولما فحصت سونار طلعت المشيمة ضاغطة عليه
حتى عالسونار مو متحرك بس صحته منيحة
عمره حد صار معه هيك
وكيف ممكن...
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الشهر السادس بس صدري يوجعني حتا ان جيت اشوف لقيت عم يخرج حليب
ممن احد تفهمني ليش يجي حليب من الان
اقرأ المزيد...
بنات انا بأخر الشهر السادس تقريبا ببداية الاسبوع 27
كم يوم وبدخل بالسابع
بدي اسألكم عن حركة البيبي انا بنتي لسى راسها لفوق وقاعدة قعود ومتربعة يعني لافة رجلينا اخر موعد رحتوا كان بالاسبوع 25 وزنها 700 غرام والدكتورة حكتلي كل امورها تمام وقياساتها ممتازة ومناسبة لعمرها والقلب ممتاز والمي...
اقرأ المزيد...
مسالخير صبايا انا حامل بأول الرابع و دكتور قال لسا مو مبين كتير حسب خبرتكن شو شايفين
اقرأ المزيد...
انا بكرية وبالشهر الخامس كيف لازم تكون حركة الجنين حاسة انو ماعم يتحرك كتير ،، قليل لحس بحركتو ولأن مابروح ع الدكتورة الا كل شهر فا ما عم اعرف كيف بدي اطمن عليه ممكن حدا يفيدني
اقرأ المزيد...