بنات انا بالشهر الخامس والافرازات م توقف عندي كل نص ساعه يمكن ، احس برطوبه لما امسح بمنديل يكون شي خفيف كانه شفاف او لبني خفيف .. بس مدري هل طبيعي او اروح لدكتوره ، لان بعيده عني قلت بسألكم بالله في احد مثلي او لا ، عشان اتطمن
اقرأ المزيد...
عندي سووال اني بشهر الخامس طبيت ومرات باليل انام ع ضهري واني ما ادوي خطر النوم ع الضهر لان خايفه حيل
اقرأ المزيد...
الدكتوره تقول انتي في الخامس ودكتوره السونار تقول ٢٢ اسبوع ويوم يعني السادس حاسبه الحمل السادس مكتوب حاسبه الحمل الثانيه كمان السادس احترت
اقرأ المزيد...
آخر دورة 20 ديسمبر شحال عندي هكا حمل وشحال اسبوع وينتا موعد ولادة ليا
اقرأ المزيد...
الامانه كل وحدة شافت كلماتي تدعيلي الله يتتملي حملي يارب
اقرأ المزيد...
بتغسلوا هدوم البيبي الجديده وازاي تحافظوا مكان الازرار ميعملش صدأ
اقرأ المزيد...
بنات انا الاحد بدخل بالسابع بدي اسألكن حاسة بثقل أسفل بطني كيف اوصف الشعور وكان مثانتي مليانة لدرجة وبنتي تحت حركتها هل هذا الشي بخوف كثير خايفة أولد ولادة مبكرة
الحمدلله ما بحس بوجع مثل الدورة ولا تقلصات ولا ألم بالظهر بس عندي تحت منطقة الصرة عند منطقة العانة وكان...
اقرأ المزيد...
أنا في الشهر السادس من الحمل مرات أشتهي الشاي أو القهوة مرة في الأسبوع هل هذا مضر بصحة الجنين ؟ هل فيه آثار سلبية؟
اقرأ المزيد...
سويت تحليل للهيموقلوبين طلع ١٠ ومن سنين اخذ حبوب حديد وثابت على هذا المستوى
وسويت تحليل مخزون الحديد طلع ناقص
مين عندها خبره كيف ارفع مخزون الحديد غير الابر طبعاً راح اخذ ابر الدكتوره كتبت لي ابر ابرتين كل اسبوع
اقرأ المزيد...
مين مثلي بنات آخر دوره لها شهر ١١ وماعرفت نوع الجنين بالسونار عطاني احتمالات
اقرأ المزيد...