انا صرت بنص الرابع وهلق بلشت احس برفرفة بسيييطة جدا مع العلم هاد تاني حمل الي اول حمل حسيت بحركة ابني بآخر التاني بأول التالت بس هالحمل تأخر علي بالحركة ممكن يكون معي بنت ؟ الا مادخل الحركة
اقرأ المزيد...
بنات اهلين انا بدي سمي ابني سند أن شاء الله وبدي اسم مع سند حاسة انو وحدو ما بيكفي اي وحدة بتفيدني الله يتمم لها بلخير ويسعدها
اقرأ المزيد...
انا باقي لي يومين وبدخل بالخامس ومن نص الشهر الرابع بدات يداتي ورجولي يورموا بشكل كبير وماعاد اقدر اتحرك ووجع بجسمي كله هل دا طبيعي
اقرأ المزيد...
لكل حامل ان شاءالله ربنا بخلصكم بخير وسلامة .يلي ولدت قيصرية شفت كتير مقاطع بتحكي عن الغازات بعد القيصرية والي عانت منن انا ولدت قيصرية مرة وحدة بس ما صار معي هاد الشي هل صحيح انو الي بتولد قيصرية بصير عنده غازات بعد الولاة؟
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا حامل ومعي ولد الله يطعم الجميع اعطوني اسماء ذكور اهم شي تكون موجودة عند الاتراك زوجي تركي وماعم يخطر ببالي اسامي
اقرأ المزيد...
احد يعرف جنس بيبي من صوره سونار 🥹؟ امانه يقول كل وحده تشوف
اقرأ المزيد...
انا في الأسبوع 14 قالتلي طبيبة احتمال 70٪ صبي هل ممكن تغلط
ادعولي ربي ارزقني بنت😥
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الخامس والافرازات م توقف عندي كل نص ساعه يمكن ، احس برطوبه لما امسح بمنديل يكون شي خفيف كانه شفاف او لبني خفيف .. بس مدري هل طبيعي او اروح لدكتوره ، لان بعيده عني قلت بسألكم بالله في احد مثلي او لا ، عشان اتطمن
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الخامس والافرازات م توقف عندي كل نص ساعه يمكن ، احس برطوبه لما امسح بمنديل يكون شي خفيف كانه شفاف او لبني خفيف .. بس مدري هل طبيعي او اروح لدكتوره ، لان بعيده عني قلت بسألكم بالله في احد مثلي او لا ، عشان اتطمن
اقرأ المزيد...
عندي سووال اني بشهر الخامس طبيت ومرات باليل انام ع ضهري واني ما ادوي خطر النوم ع الضهر لان خايفه حيل
اقرأ المزيد...