انا حامل بشهر لخامس حركة الجنين خفيفة ونقرات انو بهاد شهر هيك بتكون الحركة طبيعية ولة شو
اقرأ المزيد...
صبايا انا بالشهر السادس ووقعت نزلت المشيمة للاسفل هل بترجع تطلع او رح تبقى لوقت الولادة
اقرأ المزيد...
بنات انا فشهر الخامس عم حس بي الم اسفل البطن ايروح اويجي مين متلي فيدوني بليز الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
سلام عليكم كيف حالكم جميعا
لو سمحتم اخد مر بحالة بكتيريا مبهليه وحكة مهبليه ورحت دكتوره اعطتني تحاميل ومطهر ومااستقدت شي مين مر في هذه الحاله وش قالت دكتوره لها
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات .كيف اتخلص من البكتريه بلمهبل وهل تضر الجنين؟
اقرأ المزيد...
هل من الضروري إجراء فحص سونار 4D أنا عملت فحص سونار عادي ونبضات الحمد لله تمام
اقرأ المزيد...
انا صرت بنص الرابع وهلق بلشت احس برفرفة بسيييطة جدا مع العلم هاد تاني حمل الي اول حمل حسيت بحركة ابني بآخر التاني بأول التالت بس هالحمل تأخر علي بالحركة ممكن يكون معي بنت ؟ الا مادخل الحركة
اقرأ المزيد...
بنات اهلين انا بدي سمي ابني سند أن شاء الله وبدي اسم مع سند حاسة انو وحدو ما بيكفي اي وحدة بتفيدني الله يتمم لها بلخير ويسعدها
اقرأ المزيد...
انا باقي لي يومين وبدخل بالخامس ومن نص الشهر الرابع بدات يداتي ورجولي يورموا بشكل كبير وماعاد اقدر اتحرك ووجع بجسمي كله هل دا طبيعي
اقرأ المزيد...