يابنات يلي بتعرف تحسبلي حملي عالمزبوط انا اخر دورة 21/4
الايكو وبالبرنامج عم يزودو لانو
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الرابع ودكتوره حكتلي جنس البيبي بس ما فرجتني انتو شو بتتوقعو
اقرأ المزيد...
دايماً يصيدني هبوط بمستوى السكر يعني على الريق يكون 70 او اقل وبعد الاكل بساعتين لا يتعدى 80 وفي بعض الاحيان يكون اقل ما الحل ؟ وهل انا معرضه لسكر الحمل ؟!
اقرأ المزيد...
تكفون بنات حوامل اخر دورة ماي اي اسبوع انتو فيه ؟وهل في احساس حركة للجنين ؟
اقرأ المزيد...
مساكم خير جميعاً
أنا بوسط الشهر الرابع تقريباً ،و لا زال الاستفراغ و الغثيان معي ، تم الكشف دكتور باطنية ما فيه سيء واضح
طلع معي التهاب بول من الدرجة الثالثة و جفاف ٣
طبعاً أصروا ينوموني و رفضت ، اخذت قبل يوم مغذيات و مضاد ع الوريد مرة ،...
اقرأ المزيد...
بنات آخر مراجعة الي عند الدكتورة قالت لي انو الطفل بخير وصحته كويسه بس المشيمه نازله قبل الطفل هاذ في خطر ولا لا امانه طمنوني والي صار معها ايش قالت لك الدكتوره والمشيمة تضل بمكانها ولا تتحرك لمكان ثاني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات انا ثاني اسبوع في الرابع ونزل معي افرازات بني على احمر شوي هذا طبيعي ؟ اول حمل لي 🥹
اقرأ المزيد...
لكنه توقف والجنين عايش بس احس الحركة زادت كتير وقوية في خطر شي عجنين؟؟؟يعني طبيعي تزيد الحركة وتقوى
اقرأ المزيد...
اللي تعرف من صورة السونار شنو جنس البيبي تخبرني الصورة لخلفيته 😍💙🩷
اقرأ المزيد...